الاثنين، 17 أكتوبر 2016

: ☆شماغ وتنورة☆ الحياة رائعة... فالخيرات كثيرة

 
 
الأخ العزيز سعد
لك كل الشكر على هذه الكلمة ...بالرغم من قصرها ولكنها تحمل أجمل وأروع الشعور
لك تحياتي 
 
 
-------Original Message-------
 
Date: 17-Oct-16 6:32:16 AM
Subject: Re: ☆شماغ وتنورة☆ الحياة رائعة... فالخيرات كثيرة
 
صباح الخير رسايلك ممتعة 

‏‫من جهاز الـ iPhone الخاص بي‬

في 16‏/10‏/2016، الساعة 10:04 م، كتب ‏Sun Light ‏<elmasri50@gmail.com>:

<absolutelynot_header2.gif>
 
 
 
 
 
 
<138656~13.GIF>
 
<EPICEF~14.JPG>

 

<EPICEF~15.JPG>

كم كنت سعيدا عندما أشرقت الشمس على وجهي ودخلت الأحلام أعماقي...

وفي الحقيقة علمتني هذه الشمس بأن لا أستخف بحياة أحد...

وأيضا ثقفتني بأن لا أحب أن أساعد إنسانا يقتل آخر...أو يسرق آخر...

أو يستغل آخر...لأني سأكون مثله ومعه وبه...ومن أملاكه...

والحقيقة قالت لي هذه الشمس...إلتفت حولك لن ترى الحرية...

ولا الديمقراطية...فهذا العالم فاسد...

وأيضا زرعت في عروقي بأني لا أستطيع أن أشتري ذكرياتا جميلة...

ولكن بإستطاعتي أن أختار كلمات مشهورة...

وقالت لي هذه الشمس...

وإياك أن تدورس على أشياء تحبها أو يحبها من تحبه...

وفي واقع الحياة أنت تزور أماكن كثيرة ولكن في المرة الثانية تراها مختلفة...

وأيضا كل وردة تراها تحمل لك صباحا أو مساءا مختلفا...

أنا إنسان مع نفسي قبل أن أكون معك...ولي مينائي ولي نظرتي وتحكمني قناعاتي...

لا تقف أمان الناس بدون أن تتنفس هواءا خارج البيت...

لا تبعثر أشلاء أفكارك وتظن بأنك قد إنتصرت على فراغك...

بأفكارك تستطيع أن تمزق كل مذكراتك ولكن لن تستطيع أن تمزق ولا تحرق سنين حياتك...

قبل أن ترغب بأن تتكيف مع الآخرين عليك في ذاتك أن تسمع صوت أنفاسك وتتغلب على خوفك من الحياة...

لا تكن من أهل الجمود والركود والتخلف...

والسؤال هل هناك مفهوم مكتسب...

وهل هناك قيم مكتسبة...

وما هي كل الحدود...والقيم...والمباديء...

الثقافة...الأدب..الأخلاق...صور من الحياة من جميع أطرافها...

وما يشغل أفكارك وبالك في الحقيقة ما هو إلا صورة أخرى من الحياة...

والحياة ليست على مزاجك...الحياة هي قانون...لا أحد يفهمه...

البحث...والصبر...في الحياة قد لا تنفع دائما...

إذا كنت تحب الحياة فعليك إعتماد حالتين...

إنتصار الحياة...

وما هو نصيبنا من الحياة...

وصية أمي رحمها الله كانت لي...إذا وجدت على الأرض قطعة خبز عليك

أن تلتقطها وتقبلها وتضعها في زاوية مكان آمن من أقدام البشر..

كان ذلك في بلدي..أما هنا فأنا لا ولم أجد قطعة خبز واحدة في شوارع هذه المدينة..

لي صاحبي وجه له الله كل الخير كان دائما يقول لي :

أنا من عقد العزم على هدم معابد الحزن وبناء المجد بنصرة لا إله إلا الله...

ولي صاحب آخر أعطاه الله كل الخير والبركة كان دائما يقول:

سلام على الدنيا إذا لم يكن فيها صديق صادق الوعد منصفا...

الحياة رائعة... فالخيرات كثيرة...والزيارات متوفرة...وقاريء هذه العبارات صديقي...

أملي اليوم وكل يوم...وكل صباح...وكل مساء...أن تكون أيامكم كلها أعياد وأفراح بإذن الله...

الشيء الوحيد الذي لا تفهمه في الحب هو عندما لا تعيش حقيقته ولا تفهم شوائبه...

اللهم إجعلنا من أصحاب الجنة...

اللهم أرحم والدي كما ربياني صغيرا وأسكنهما فسيح جناتك يارب...

وصلى الله على سيدنا وحبيبنا ونبينا محمد وعلى آله وأصحابه

الأخيار وسلم تسليما كثيرا...

تحياتي

صن لايت

 

<EPICEF~16.JPG>

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق