الثلاثاء، 24 يونيو 2014

Ƹ̴Ӂ̴Ʒ صندوق النمل Ƹ̴Ӂ̴Ʒ : ومن المستحيل أن يموت القمر

 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

كان صاحبي دائما يقول لي...سن لايت إذا تحبني فأرسل لي زهرة ...

وسوف أضعها في كتاب أقرأه حتى أعرف أين وصلت بالأمس...

وهذه الزهرة سوف تذكرني باللحظات التي كنت أقرأ رسائلك...

وكانت بعض الكلمات منك بمسابة هدية...واليوم أهديها لأصدقاء لي...

الزهرة يا صاحبي لا تموت وحتى لو داسها ألف لئيم...

والزهرة سوف تزيل عنك آلام الدنيا...وعذاب القلب...

الزهرة سوف تحسن خطواتك في الحياة...لأن الزهرة هي رمز الحياة...والتكوين...

حقيقة نحن غرباء على هذه الأرض الطيبة الجميلة...

ولكن من يطرق بابها بدون إيمان هم من يسيرون الى الجحيم...

عطر كلامك دائما بأن الهموم مؤقته إذا عرفنا حبل الله...

وأنا أحشر كلامي هذه الى بعضها البعض حتى أخرج لكم بكلام مفهوم...

إذا صاحبي يرسل لي رسالة جاء فيها...

ذهب رجل الى الطبيب...سأله الطبيب...

مما تشكي يا صاحبي؟؟؟

هل هناك طريقة لأن يطول عمري يا دكتور...

إبتسم الطبيب وهمس له...تزوج...

إبتسم الرجل بدوره مستغربا...وهل الزواج سوف يساعد...

قال له الطبيب....

لا يا صاحبي...ولكن أفكار العيش عمر طويل سوف تتبخر...

صراحة إبتسمت بعد قراءة هذه الكلمات...

إن كانت حقيقية أو لا...

فأنا لن أتحول الى جثة هامدة إذا قرأت كلام لا يعجبني...لا أبتسم...

فالأرض تبكي هذه الأيام على مخلوقات الله...

أطفال مشردين هنا وهناك...رجال مقيدون يمشون الى عالم الغيب...

حقائب شبه تالفة تحمل هربا من الجحيم...

رجال مجهولون جاؤوا وفي رؤوسهم أفكارا غريبة سوداء ومظلمة...

تماثيل تتحرك بإسم الله أكبر...تريد قتل الأمل في العيون البريئة...

والجميع نسي أن الشاهد الحقيقي هو الحق الذي لا يموت...

وأن حدائقه باقية كالقمر في السماء...

وأن الشهر القادم سوف يريح القلب...وزيل الحزن والألم...

ومن المستحيل أن يموت القمر...

كل عام والشعوب العربية بخير بإذن الله...

رمضان كريم على الشعوب التي تطلب خيرا من الله...

تحياتي

سن لايت

 

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق