السبت، 21 يونيو 2014

☆شماغ وتنورة☆ : اللهم نقي قلوبنا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

إن الله خلق الإنسان ومعه قلبا حنونا....فعليك أن تحافظ عليه...

إذا أشرقت الشمس فأشكر ربك لأنك على قيد الحياة...

وأطلب الرحمة للغير...

اللهم نور درب إنسان بحاجة الى رحمتك وهو غافل عن رحمتك...

طوبى لمن جلس الى جوار أمه وطلب منها حنانا وحبا...

وكانت أمي رحمها الله تقول لي دائما:

قبل أن تستغفر ربك عليك أولا أن تغسل نفسك من كل أدران الحياة...

اللهم نقي قلوبنا...

اللهم إدفع عنا المحن والبلاء...

لون حياتك بالخير...ولا تنسى ذكر الله...

الأيام لا ترحم وتعليم أن تبدأ برحمة نفسك...

إذا كانت معتقادك تسير غير رغبات الآخرين...

فلا تحزن لأنك وحيدا بل أنك على حق ولهذا رجاء إبتسم فأنت سعيد...

الحياة رائعة مع الأحبة...فإبحث عنهم...قبل أن يبحثوا عنك...

مساء الطمأنينة لكل روح زكية...

إذا رأيت شجرة قد تخلت عن أغصانها فهذا لا يعني أنها لن تثمر في السنة القادمة...وإذا كنت لا تصدق فعليك زيارتها في السنة القادمة لتتأكد...

هل عندما أسئلة ما...فالرجاء أن تسأل ولا تكون صامتا...

إذا كنت لا تحب بعض الأشياء قلها بهدوء وبدون غضب...

إذا لم يعجبك كلامي هنا أو هناك فلا تغضب مني إنها خواطري وإذا سمحت فأرجو أن تهمس لي بهدوء لأني ما أكتبه هو من قلب مليء بالحب لكل الناس...

ولا أحب أن أجرح أحدا...وأنا أعتذر عن كل كلمة لم تعجب الآخرين...

كن رايتي يا صاحبي...ورجاء لا تلحطخها بالدم...

ولا تركض خلف أخطائي فهي كثيرة وأنا أعترف لك...

أنا لست بظالم أو حاقد...ولا أكتب كلاما كالرصاص...

أنا أمزق كل أوراقي إذا أحسست أنها تؤذيك يا صاحبي...

تحياتي

سن لايت

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق