الأحد، 22 يونيو 2014

Ƹ̴Ӂ̴Ʒ صندوق النمل Ƹ̴Ӂ̴Ʒ إذا أفضل الكلام الذي عليك النطق به.......لا شيء

 
 
 
 
 
 
 

 

شيئان يجلب السعادة والنجاح في الحياة....

كيف تتصرف إذا كنت لا تملك شيئا...

وكيف سوف تتصرف إذا كان عندما كل شيء...

صاحبي يتحدث لي وهو يبتسم كعادته...هو يحب الحياة...

بالرغم من أن الزمن قاسي للغاية هو يقول ذلك...

والعادة هو لا يجلد نفسه أبدا بل يعطيها نورا ما...

مرة قال لي...أنا إنسان أتألم...أسمع...أبكي...أعلم...وأكتب لكم...

كتب لي ذات مرة كلاما فيه كثير من الفخامة والحنان والروعة...

عندما لم أجد أي كلام أقوله أو أكتبه وكان الوقت قد تأخر ليلا...

قلت له تصبح على خير...فكان شيء آخر...لأنه حساس زيادة...

وأغلقت الكمبيوتر...

لا لأنام بل لأكتب شيئا آخر لإنسان آخر لأني أعرف بأنه سيقرأ ما أكتبه غدا...

هذه التغريدة غريبة نوعا ما...

أحاول أن أكون دقيقا نوعا ما وأيضا بدون إحراج...

كنت أجمع الكلام...ووصلت حتى المساء...

فتحت نافذتي أقرأ أعذب ما فيها...

ولجمالها لم أستطع الكتابة...الحروف سافرت...

فقط قلت لصاحبي مساء الخير...وأغلقت الكمبيوتر...

وخلطت كل الأشياء الجميلة...

أتعرف يا صاحبي هذه الأيام علينا أن نتسول كل الكلمات...

نظر إلي صاحبي وقال وهو يبتسم كعادته...

لا تستهلك كلامك على ناس يستحقون الصمت في بعض الأحيان...

إذا أفضل الكلام الذي عليك النطق به.......لا شيء

 

تحياتي

سن لايت

 

 

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق