الأربعاء، 7 نوفمبر 2012

Ƹ̴Ӂ̴Ʒ صندوق النمل Ƹ̴Ӂ̴Ʒ بالكلمات

 
 
 
 
 

 
 
 
 
 
 

 

بالكلمات

عندما مزقتنا الليالي بالكلمات رممنا حبنا...

وعندما الأمواج قهرت عشقنا بالكلمات عدنا لحديقتنا...

وشموا الوصايا وأتلفوا الأماني وبالكلمات زرعنا الأمل...

وبالظل حاولنا أن نصرخ وإذا بالقمر يمد لنا وبالكلمات الضوء...

تمزقت عروقي وأنا أنطق آه وإذا وبالكلمات تعيد لي الحياة ....

حطام كتابي أمامي ورماد أقلامي ولكن وبالكلمات عادت لي أشيائي...

ستة أشهر وأنا أتجول وبالكلمات في مدينتي تحت المطر حتى وجدت نفسي...

المدن المجهولة وشبابي الذي يمزقه المطر وبالكلمات أعدت لهما الحياة...

أتمنى أن أرى الضفة الأخرى للبحت حيث أنت وبالكلمات فعلت...

أسير في كل منعطف فأجد الحجر والتراب وبقايا قنديل وبالكلمات عادوا لي...

حاولت أن أكتب حكايتي وبالكلمات جمعت جريدتي ودفتري وحبري...

أحببت أن أقول لك وبالكلمات حدثتك عن الليل والنهار والحصار وكتب التاريخ...

وقبل أن تنتهي أسطورتي معك حدثك وبالكلمات عن الطائر والناسك والمركب...

وقبل أن يدمر الزلزال شكوكنا وبالكلمات وضعت على رأسك الزنبق والجدول...

ويوم إلتقينا وبالكلمات أعطيتك أوراقي الحنونة وخواطري وأشعاري...

أنت..أبدا...أنت...وبالكلمات جعلتك حنونة بدون قسوة ولا ثورة...

وأيضا سوف أن أنبش الوجوه وبالكلمات أقدم لك صورة ومكتبة...

من جديد وقبل الرحيل وبالكلمات لعينيك الحنونتين زرعت الحنان ...

ومن إشعاع عينيك وبالكلمات طردت البرد والضجر والقدر...

أما إذا جئتني ذات ليلة وفيك كل حب العالم بلا كلمات سأعرف أنك أحلامي الحنونة...

إذا لا تشردي الى البعيد لأن الكلمات بين أناملك...

وحتى خيوط المطر هي دنيا كلمات حبيسة في أعماقنا...

سيدتي لا تقهري الكلمات...

هي الباقية لنا في عالم بلا كلمات

ولك مني كل يوم ألف كلمة وكلمة...

تحياتي...

Sun Light

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق