الخميس، 29 نوفمبر 2012

Ƹ̴Ӂ̴Ʒ صندوق النمل Ƹ̴Ӂ̴Ʒ // إقامة ملكية في أفخر فنادق نيوزيلندا \\ ..!!

 

// إقامة ملكية في أفخر فنادق نيوزيلندا \\
تقدم نيوزيلندا الفرصة المثالية للهرب بعصرية ، سواء كنت تبحث عن منفى شاطئي أو جبلي أو منعزل ، فضالتك في ما يلي من فنادق ملكية نيوزيلندية :
أتاوري : فندق شاطئي يطل على جزيرة كابيتي ، ويبعد ساعة شمال ويلينغتون ، منعزل بين الكثبان الرملية على شاطئ بيكا بيكا .
يتكون من أربعة أجنحة فاخرة ، ويقدم كل ما يحتاجه الباحثون عن شاطئ مسالم .
إضافة إلى الأرائك المريحة والنوافذ الكبيرة بإطلالاتها الرائعة ، ستجد فناء خاصاً يواجه البحر وعملاً فنياً محلياً من تنفيذ صاحب النزل .
استمتع بلعب الغولف في نادي الغولف ضمن بارابارامو الشاطئي، وتعلّم أصول الطبخ ، وزر كروم العنب المحلية ، وتنزَّه على الشاطئ الأبيض اللامتناهي على امتداد 46 كم !
أو اسبح في المياه الدافئة الآمنة .
نزل تين تاب الفاخر : على قمة جبل شاهق يطل على واناكا بإطلالات تخلب الألباب على البحيرات والجبال .
يتكون النزل من خمس غرف وفيلات فاخرة تنفرد كل فيلا بحمامات استرخاء وأحواض استحمام خارجية خاصة وثمة ملعب تنس وبركة سباحة وساونا ومركز لياقة .
إنه المكان الأمثل للتزلج والتنزُّه وركوب الدراجة وصيد السمك والاسترخاء فحسب ، والنوم في أحضان السكينة الريفية والاستيقاظ لتناول فطور عذب قبل بدء مغامرة جديدة .
معتَزَل ساوندز : نزُل جديد فاخر لاثنين يقع على حافة كوين تشارلوت ساوند ، مالبورو .
يتميز بجناح فسيح وسرير كبير وشاشة تلفاز مسطحة وحمام رحب ومركز لياقة وحوض مياه ساخنة .
استمتع بالنزهات في الغابة المحلية المتاخمة لأبواب النزل ، والعشاء على متن قارب تحت ظلة من النجوم ومشاهدة الدلافين وركوب الدراجة وصيد السمك والتجذيف .
نزل بي آند بي كوكوهويا صديق البيئة : شمال جزيرة كوكوهويا ، ينفرد بإطلالات خلابة على ميناء هوكيانغا والكثبان الرملية الجاثمة أعلى الأجمة المحلية ، يتسع لثنائي فقط، لكنه أنيق وخاص ، وبُنيَ ليكون صديقاً للبيئة عبر إنتاج الكهرباء والمياه من الطاقة الشمسية .
تتميز أجمة الهكتار بأشجار وحدائق تتم بستنتها عضوياً ، بسرير كبير وشراشف من القطن العضوي وحمام مزدوج ، يشكل النزل وجهة رومانسية .
منزل البيت الأبيض : في خليج ويماراما ، امتداد فاتن للشاطئ الرملي جنوب خليج كاب كيدنابيرز يتجه نحو الشرق حيث تسطع الشمس على المحيط الهادي .
برغم الأمواج المتكسرة يمكنك الاستمتاع بالسباحة والركمجة وصيد السمك والتنزُّه ، المنزل مخصص ليمنحك أقصى درجات الخصوصية وأجمل الإطلالات وشمساً مشرقة .
يتكون المنزل من ست غرف نوم وأربعة حمامات ومطبخ معاصر ، يقدم وجبات تحت طلب مسبق ، ويمكنك القيام بنشاطات تتضمن مرشد صيد سمك خاص يقودك إلى أجمل أنهار نيوزيلندا .
نزل ويست هافين على الساحل الغربي : استمتع بجمال طبيعة نيوزيلندا المسالمة ، يقدم النزل الحصري الصغير مرافق مغمورة بالاسترخاء والدفء منغمسة بأميال من البربة البدائية .
هنا ، ستجد وقتاً للتأمل والتفكير واستجماع الطاقة من جديد هرباً من ضوضاء الحياة اليومية بجو من السكينة .
أويستر إن على جزيرة وايهيكا، يتضمن مطعماً كبيراً وقاعة للاحتفالات الخاصة ومتجراً شاطئياً وثلاث غرف جميلة للضيوف بإطلالات آسرة .
مبني على شاطئ كيوي السرمدي بلمسات معاصرة عذبة ، ويوصف بأنه معاصر لكنه متواضع ، ينفرد بسحر ساحلي دافئ وصحي .
صُممت غرف الضيوف لتكون مريحة بتفاصيل مثل غطاء قطني ناعم على سرير كبير وتدفئة مركزية وحمام داخلي كبير .
سيتم نقل الضيوف من رصيف الميناء بحافلة فولس فاغين كومبي تقلَّهم أيضاً في جولات ونزهات الجزيرة الخاصة .
فواصل لتزين المواضيع

مجموعة فواصل لتزين المواضيع الجزء الاول



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
?تواقيع اسلامية رائعة?
اكسسوارات للمواضيع 2014,فواصل تشوفها 2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق