الخميس، 29 نوفمبر 2012

Ƹ̴Ӂ̴Ʒ صندوق النمل Ƹ̴Ӂ̴Ʒ // مجموعة السيارات تعتبر من الأغلى والأغرب في العالم \\ ..!!

 

// مجموعة السيارات تعتبر من الأغلى والأغرب في العالم \\
إنها مجموعة سيارات غير عادية ، كل من يراها ستبدو له السيارات الكلاسيكية القديمة شيئاً بسيطاً حيث تحتوي هذه المجموعة على أكثر من 100 سيارة تعتبر الأغرب في العالم وهي جاهزة للعرض الشهر القادم .
تعتبر هذه المجموعة من أغلى المجموعات في العالم حيث يبلغ ثمنها حوالي 400,000 جنيه إسترليني ، بيرري واتكينس ذو ال 55 عاماً هو مصمم هذه المجموعة الخلابة والتي ستدهش الجميع ، ولكنه حالياً يبحث عن مكان لتخزين هذه السيارات وكذلك للعمل على أخر إنجازاته العبقرية .
يقول تيم سكوفيلد المسؤوول عن المعرض الذي سيعرض السيارات هذه المجموعة هي من أروع المجموعات التي سيراها العالم وإذا جمعنا أكثر الناس جنوناً وعبقرية لن يبتكروا مجموعة مثلها أبداً ، إنها تظهر لنا كيف يكون المصمم عبقري ومبتكر .
وقد صمم بيرري هذه المجموعة خصيصاً ليحطم عدة أرقام قياسية منها أصغر سيارة في العالم وأقصر سيارة ، كما صنع سيارة ستغير معنى المأكولات السريعة حيث تشبه هذه السيارة مائدة متكاملة من الطعام والأغرب إنها حقا تعتبر سيارة ، كما صمم سيارة تبدو كأنها مسطحة خلال مشيها في الشارع ولكنها في الحقيقة لا تتعدى السرعة القانونية ، إنها حقا مذهلة .فواصل لتزين المواضيع

مجموعة فواصل لتزين المواضيع الجزء الاول




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
?تواقيع اسلامية رائعة?
اكسسوارات للمواضيع 2014,فواصل تشوفها 2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق