الخميس، 29 نوفمبر 2012

☆شماغ وتنورة☆ لأنني أعلم







(( كبر الخطا ماكل عذر يغطية 

 مثل التعازي ما ترد المصيبة ))






عندما لا استمع للاغاني
لايعني هذا أنني معقدة !
ولكنني فهمت قول رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
" من ترك شيئاً لله عوضه اللَّه خيراً منه "❤

+عندما لا أكشف جسدي بملابس كاشفة وأقلد الغرب لا يعني هذا أنني متخلفة !
ولكنني أتذكر قول مُعلمنا عليه وآله الصلاة والسلام :
الحياء شعبة من الايمان

+ عندما أكتفي بالصمت والصفح عن من ظلمني لا يعني هذا أنني ضعيفة !
ولكنني أضع قول اللَّه نصب عيني :
" والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس "

+ عندما أكون محتشمة
و ألبس عباءة خالية من البهرجة
لا يعني هذا أنني لا أعرف الكشخة ، والموضة
و لكنني أعي تماماً ..
( أين ) و ( متى ) أكشخ !

ولاني أعلم ان هذه الدنيا فانية وأن هناك حساب ينتظرني فانا أفكر بعقل لابعاطفة ..وأن هذه الدنيا أيام وأنا راحلة عنها فلا ينفعني بعدها الا عملي الصالح .
قف وتأمل !!!


يقولون عن العفيفه المحتشمة ( رجعيه ومتخلفه ) ! نعم .. رجعيه : ترجع إلى كتاب الله وسنة نبيه الكريم صلى الله عليه وآله وسلم .. نعم .. متخلفه : تخلفت عن ركب إبليس وأتباعه 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق