الأربعاء، 31 أكتوبر 2012

Ƹ̴Ӂ̴Ʒ صندوق النمل Ƹ̴Ӂ̴Ʒ Good Night

 
 
 
 
 

 

أنا والحياة

عندما كنت في الخامسة من عمري كانت أمي تقول لي:

دائما أن السعادة هي مفتاح الحياة....

عندما ذهبت الى المدرسة قالوا لي : ماذا تريد أن تصبح عندما

تكبر وتنهي دراستك....

قلت لهم : أن أكون سعيدا

قالوا : لم تفهم ما قصدنا...

قلت لهم : لم تفهموا الحياة...

أنا دائما ممن يشمون العطر يفوح من الإنسان قبل أن يتكلم...

فأعرف صاحبي ماذا يريد...ولماذا أتصل...

ولماذا قرع باب بيتي باكرا...

أنا لم أقل إني إنسان محسود...

ولم أكن أفكر بأني مجهول الحياة...

ولا حتى مقهورا في الطرقات الحياتية...

إعلاميا فأنا في الحقيقي بعيد كل البعد...

لا أوافق بأني مرهق الجسد...أنا نوعا ما نشيط...

نفسيا لست مدمرا...لي حق على ذاتي...

فكريا غير مشتت ولماذا علي أن أكون مشتتا...

عاطفيا ...في قمة السعادة...أعرفهم وأتفاهم معهم...

من هم؟؟؟ ولماذا هذا السؤال الصعب يا صاحبي؟؟؟

أنا لست مختلا عقليا... أنت عليك أن تجد ذلك الشخص...

تحياتي...

Sun Light

 

 
 
 
 
 


Chaleen

__._,_.___
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق