الأربعاء، 31 أكتوبر 2012

Ƹ̴Ӂ̴Ʒ صندوق النمل Ƹ̴Ӂ̴Ʒ : تصبحوا على خير

 
 
 
 
 





take care my friend
 

كتبت لي تقول وهي فرحة

 

 

أنا لن أقول لهم ولا كلمة...

لن أنظر إليهم حتى لو عادوا...

أنا ليس لهم عندي ولا كلمة...

 

 

ممكن أن أقول لهم إن الله يحبني...

وإبتعادهم عني أعطاني شجاعة الحياة...

وخروجهم من أحلامي نعمة من الله...

 

 

لهذا وقفت اليوم أتلف كل ما في مخيلتي عنهم...

ولماذا أقول تركوا الألم في حياتي...

لا والله ...لقد تركوا السعادة برحيلهم...

 

 

أنا الآن فارسة نفسي وأحلامي...

والحمد لله توقفت الدموع...

وشكرا أمي لأنك كنت وما زلت وستبقين الأمل الوحيد لي...

 

وها أنا اليوم أجمع آلاف الكلمات هنا...

وأهديك كل تيجان السعادة...

سوف أطلي أظافري من جديد لأني فرحة...

وسوف أمسح حذائي أيضا خوفا أن يكون عليه غبار منهم...

وسوف أعود الى ثوبي الأخضر...

وسوف أسرج حصاني من جديد...

وليحمدوا الله أني لا أملك كرباجا بيدي...

ولن أكتب عنهم...وسوف أرسل آلآف القبلات الى السماء...

شاكرة...الله...

تحياتي

نجمة السماء

 

ملاحظة: بعد مرور سنة على الرسالة لم أعرف المرسلة


take care my friend
 
 



 
            

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق