السبت، 29 سبتمبر 2012

Ƹ̴Ӂ̴Ʒ صندوق النمل Ƹ̴Ӂ̴Ʒ خااااص ..... أهل الجنوب.......!!!


Barre de séparation



Barre de séparation




Barre de séparation




Barre de séparation


Barre de séparation


Barre de séparation






Barre de séparation


واعيني اللي كل ما ذعذع من الغربي هبوب

يحلا لها لون الغروب اللي يذوب قبالها

وياويل حالي كل مايحلا لها لون الغروب

تطري لي الريم اللعوب وسالفة ترحالها


Barre de séparation

وياجرِِّ قلبي كل ماتطري لي الريم اللعوب

حرمت أمد ايدي على حاجه وأنا ماأقوى لها

من سافرت ريم الغلا صدّيت عن كل الدروب

ماهو قصورٍ بالعذارى ، بس ذيك لحالها


Barre de séparation

من فارقتني ماخطف قلبي من الحور محَبوب

ولا لقيت الجادل اللي تستحق أحيا لها

لأن القلوب إن ماوفَت لأحبابها ماهي قلوب

والعشره اللي ماترد الروح ما نسعى لها


Barre de séparation

أما الوفاء اللي يستر الرجال من كل العيوب

والا الجفاء اللي يستر عيوب العرب فرجالها

ماأقسى من فراق الجنوب إلا فراق أهل الجنوب

ويلي على اللي كل ماتزعل تشد رحالها


Barre de séparation

اللي مذيَرها العتب .. لا شبَت بصدري شبوب

عيَيت أراضيها وهي عيت تطوّل بالها

كانت معي مثل النصيب يحدّني من كل صوب

كانت دروبي من متاهات الضلل .. لظلالها


Barre de séparation

كانت هروبي لاشعرت أني بحاجة للهروب

كانت سماي اللي ليا ضاقت عليّ ألجا .. لها

ليه اتحّداني وأنا في كل الأحوال مغلوب؟

ليه احرمتني من قهر عذالي وعذالها


Barre de séparation

ليه اتجاهلني وانا ماني جبان ولا كذوب

ليه ارخصت دمعي وأنا اللي ما بكيت إلا لها

ماترحم اللي له سنه كنّه على النار محطوب

ماهزها دمع الفقيد اللي بكته اطلالها


Barre de séparation

ماخافت تهدم السنين اللي بنتنا طوب طوب

مافكرت تشفق على حالي وترحم حالها

قولوا لها لو ماتذوب أنا بخليها تذوب

قولوا لها لو ماعنت لي مستعد اعنالها


Barre de séparation

اليا ادمحت لي هالخطا بدمح لها كل الذنوب

وإن جابت الحسنه معي تبشر بعشر أمثالها

افرش لها صدري وطن واجمع من ضلوعي شعوب

وارقى لها مكانة محدٍ قدر يرقى لها


Barre de séparation

إن كانّي مخطي فأنا ماني خليّ من العيوب

الذنب يغفر والبشر تجزا بقدر اعمالها

البعد قاسي والفراق يضيّق الصدر الرحوب

وأنا تعبت أدوّر الحيله وارد احتالها


Barre de séparation

قولوا لها ترجع ترى ماني على البعد مغصوب

وإلا ترى نذرٍ عليّ أنه ماهوب اشوالها

أما تجنب هالهبال وتترك البعد وتتوب

وإلا بتبشر بالهبال اللي ماهوب اهبالها


Barre de séparation

كافي زعل ترى الظروف مقفّله من كل صوب

وأنا حملت من الهموم أنواعها وأشكالها

يكفيني إني كل ماهبت على صدري هبوب

تحنّ عيني للجنوب وتلتفت بلحالها


Barre de séparation

والمشكله إني كل ما حنّت عيوني للجنوب

تطري لي الريم اللعوب وسالفة ترحالها

ماصعب من فراق الجنوب الا فراق اهل الجنوب



Barre de séparation

مع تحياتي . دوديــــ .


--





18tagPrayers smLs99 T sd-vi





 

http://im9.gulfup.com/2011-08-10/1312943793573.gif

--
مجموعة صندوق النمل البريدية
http://groups.google.com/group/xv11-?hl=ar_US?hl=ar
مـلاحـظـات هـامـة
* الـرد عـلـى الـمـشـاركـة تــصـل لـبـريـد الـمـرسـل ولـيـس للـمـجـمـوعـة .
الـمـشـاركـات الـتـي يـتـم حــذفــــهــا مـن الـقـروب :-
1) - الـمـشـاركـات الـتـي تـحـمـل عـلامـة FW أو RE أو Fwd .
2) - الـمـشـاركـات الـتـي تـحـمـل روابـط لمنتديات أوقروبات أخرى .
3) - الـمـشـاركـات الـتـي لـيـس لـهـا عـنـوان .
4) - الـمـشـاركـات الـمـكـررة.
5) - يمنع نشر الأغاني .
6) - الـمـشـاركـات الـجـنـسـيـه. ( تحذف عضويته فوراً ) .
(( تحذير ))
المواضيع الدينية المسموح بنشرها فقط ما كانت توافق مذهب أهل السنة والجماعة .
مواقع صديقة
الموقع الرسمي لشبكة الحل . كوم
http://www.al7ll.com
------------------------------------------
لـ للإستفسار أو المساعدة راسلني
http://aburame.arabform.com
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق