السبت، 9 يناير 2016

☆شماغ وتنورة☆ الصراف الالي




    




 


 

على نهج قصيدة الاصمعي 
صوت صفير البلبي

الصراف الالي

صوت صفير الصرفلي
اتعب قلبي المبتلي
شهرين لم اسمع له
صوتا يغرد بالمدخلي

اجيابنا تقحطت
واصبحت بحكم الازلي
قلوبنا تحطمت
فاخفقت تقدقلي
غني نت نت لي
سألني عما يحصل لي
اجبته مستغربا
انا ايضا لا اعلمي
دعني ارى رصيدنا
اهل هو مشتعلي
فقال لي رصيدك
بالصفر اليوم لعلعي
فولولت وولولت
فياويلي لي يا ويللي
بكيت بصوت عاليا
فتجمع من حوللي
فقالو لا تولولا
فانت اهل للحملي
فقلت لهم مستغربا
لعلهم يصغوللي
ديوني قد تجمعت
واصبحت كالجبلي
وظغطنا تسرعت
تهددنا بالقبرلي
شهرين لم اسمعو
تترترت الترترلي
فصوته يلعلع
كعصفور غردلي
هذه حالنا واحوالنا
وحال الناس الحوللي
نشكو لله امرنا 
طمعا بالفرج العاجلي 
انا الحزين الالمعي
شكوت همي هاهنا
بقصيدة من عقللي
اقول في مطلعها
صوت 
صفير
الصرفلي



 
 

   
هذا البريد الإلكتروني تم إرساله من جهازك حاسب خالي من الفيروسات محمي من قبل أفاست.
www.avast.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق