الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

Ƹ̴Ӂ̴Ʒ صندوق النمل Ƹ̴Ӂ̴Ʒ : الورود وأصدقاء النت

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

فتحت صندوق بريد...

صديقي لا ينساني...

هذه الورود منه...لي...

وبدوري أحببت أن أوزعها عليكم...

لكم الحرية في الإختيار...

 

هذه للصديق الذي غضب مني فجأة ثم وجدته

على أعتاب رسائلي يبتسم...فأحببته...

 


هذه لمن قال لي الرجاء رسائلك تزعجي...

ألا أنهيت معاناتي...فتوقفت من أجله...

واليوم عاد ليقول ما لي أراك تتكاسل برسائلك إلينا...

فزاد حبي لم...

 







 

هذه لصديقة النت التي جعلتني أبتسم...

قالت لي توقف عن الدعاء لي بالسلامة...

وأطلب السلامة لوالدتي على

 أن أراها بصحة وعافية عندما أعود الى البيت...

 

 

هذه لصديقة النت المؤمنة بالله ولكنها مريضة...

وتتألم فطلبت مني الدعاء لها...

واليوم أهديها هذه الوردة وأطلب لها الشفاء...

 







 

هذه الوردة للعيون المليئة بماء الورد...

ولا نراها إلا متفتحة...مستيقظة...مبتسمة...

تأتينا بوردة...وتغادرنا بلقطة رائعة...

لا نستطيع أن نقول لها شكرا...

 

 

هذه الوردة للعيون المليئة بماء الورد...

ولا نراها إلا متفتحة...مستيقظة...مبتسمة...

تأتينا بوردة...وتغادرنا بلقطة رائعة...

لا نستطيع أن نقول لها شكرا...

 

 

هذه لصديقة النت التي يعصرها الألم...

وأكاد أرى ألمها بين حروفها...

واليوم هي غائبة ...ودائما أستيقظ مع حروفها...

وأمسح عن هذه الحروف الألم التي تعانيه...

والسماء ما زالت تغمر العيون بالأمل...

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق