الأحد، 13 سبتمبر 2015

☆شماغ وتنورة☆ فالروح لله ومفروض أن لا نتصرف بها

 
 
 
 

 

لَبَّيْكَ اللَّهُمَّ لبَّيك.. لَبَّيْكَ لَا شَرِيكَ لَكَ لَبَّيْكَ

 

 

 

 

في الحقيقة يؤلمني عندما أسمع أن أحدهم قال...فلان كلب...

ما هي حقيقة القصة والكلب يا صاحبي أمين...

ما الذي في قلوبنا حتى ننسى طينتنا...

هناك ناس نفقدهم ليس لأنهم ماتوا بل لأن مات فيهم أشياء كثيرة

 كنا نحبها فيهم وكانت في الحقيقة جميلة ورائعة...

قرأت كلاما لم أفهمه وعندما دققت به وصلت الى الحقيقة وقمت بالتعديل...

قالوا أنا مسلم إذا أنا موجود...

هذا القول غير مكتمل علينا أن نقول أنا إنسان مسلم مؤمن صادق صالح إذا أنا موجود...

والكل في عنقه دين أو بالأحرى أكثرنا...

ومن يكون عزيز النفس فالأجدر به أن لا يكون في سلك الذين يركبون موجة الديون...

عليه أن يحاسب نفسه أولا...قبل أن يمد يده ويستدين...

ولا تقول لي يا عزيزي نفسي كريمة...

إستيقظ صباحا وإملأ قلبك بحب الله والصلاة على الرسول

 والثقة بما قسمه الله لك وحب الوطن وحب الأهل...

والبعض يرمي الصفات يمنة ويسرى...هذه ليست حلول...

وإذا تريد أن تستغيث فعليك بالله هو الوحيد...

أنظر الى المسلمين والعرب في كل مكان مشردين...وما من مستغيث...

يا صاحبي لا تتمنى أن تكون مثل هذا أو ذاك...كن ذاتك ونفسك كما خلقك الله...

إتكل عليه وإعمل وكن صالحا تقيا مؤمنا...وصلي على الرسول...

يا الله...يا عظيم...

فرج عن الشعب السوري...بالرغم من ضياعهم...وألمهم...وحزنهم...وغضبهم...

وثورتهم...وجوعهم...ومكر أعدائهم... وضياع ودائعهم...

وإختفاء وامعتصماه عن ساحة الشجاعة...

ربي أسألك في هذا اليوم أن ترزق كل إنسان في هذا العالم الأمان...

مرة إبتسمت لصاحبي عندما قال لي هل هناك فرصة أن تختار بين روحين...

نظرت إليه بتواضع...وبحب...وبعتاب...هل هذا سؤال يا صاحبي...

فالروح لله ومفروض أن لا نتصرف بها ...

أجمل لحظة في الحياة أن نحب أرض الوطن...

وأعظم ألم في القلب أن تهاجر الى وطن تظن أنه أرحم من وطنك...

صباح الأمنيات هذه حقيقة...ومساء الفرج هذا أمل...

صباح الإنتظار والثقة بالله...مساء الأمل الذي نتشيث به...

وصاحبي دائما كان يقول لي...

مهما عاش في عالمنا اليأس هناك صباح قادم بإذن الله ومعه الأمل...

اللهم ارحم والدي ووالدتي برحمتك وادخلهما فسيح جناتك يا أرحم الراحمين...

اللهم إرحم أخي الذي غادرنا باكرا وصغيرا ولا تحاسبه وأدخله الجنة بدون حساب...

اللهم إرحم شقيقتاي برحمتك وأسكنهما فسيح جناتك بدون حساب...

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه الأخيار وسلم تسليما كثيرا....

تحياتي

صن لايت

 

 

 

 

 

 

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق