الخميس، 24 أبريل 2014

Ƹ̴Ӂ̴Ʒ صندوق النمل Ƹ̴Ӂ̴Ʒ هل تعي حقا أنك تشعر بالبرد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

هل تعي حقا أنك تشعر بالبرد...

واللغة في الذات غريبة بل عشوائية...

وفي الصباح نبتسم لكل إنسان يصادفنا...

وفي المساء وأيضا نبتسم لكل كائن حي يمر من جوارنا...

كل هذا يحدث لي وأنا في طريقي الى المستشفى...

وأيضا وأنا من طريقي من المستشفى الى البيت...

جاري لاحظ بأني لعدة أيام لم أحرك سيارتي...

طرق الباب علي...كان واقفا يبتسم... سعيد لأني على قيد الحياة...

طبعا هو وليس أنا...

وسألني عن حالتي فشكرت الله...

قال إلتقينا منذ عدة أيام صباحا وكنت سعيدا...وإلتقينا مساء وكنت أيضا سعيدا...

ضحكت من الألم...

يا صاحبي كنت ذاهبا الى المستشفى...وكنت عائدا من المستشفى...

واليوم صحتي والحمد لله...الألم قليل...

بالله عليك إذا أردت أي شيء لا يردك إلا أن تطرق بابي...كانت هذه همسته لي...

حافيا إلا من حبي له...هذا الإيقاع يضمني الى كيانه...

ويطيل عمري...ويزيل ألمي...

هذه أناملي الصامتة التي تتألم تحاول أن تزرع الحروف...

لهذا كانت قليلة ولادتها على هذه الصفحة...

وعدته خيرا...طبعا لجاري أن أطرق بابه إذا إحتجت شيئا منه...

تحياتي

سن لايت

 

 






-- 

   
 

__,_._,___
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق