الأربعاء، 26 مارس 2014

Ƹ̴Ӂ̴Ʒ صندوق النمل Ƹ̴Ӂ̴Ʒ : واليوم أنا مشتاق إليه...بدون سبب

 
 
 
 
 
 
 
 
 

صاحبي طرق سمعي بالأمس...نظرت إليه مبتسما...

أتصدق أن هناك قلب أسود...لم أفهم من كلامه حرفا...

ولم أستوعب بالرغم من أن الشمس قد أشرقت...

وتذكرت أن هناك أرواحا كانت تملك من العطاء الكثير...ولكنها هاجرت...

وهناك موائد عامرة...إلا من الحب والعطاء...

وهناك أشجار باسقة ولكنها غير مثمرة...

وهناك أعشاب خضراء ولكنك لا تستطيع أن تمشي عليها...

هناك من يحاول أن يغزوا عقولنا...قالها لي صاحبي ذات مرة...

أيتها الجميلة كوني دائما جميلة...ولا تفكري باللسان...

أنا دائما أحب أن أغتسل بعيون صاحبي...

هو لا يعطيني شيئا ولكنه عادلا...

وكنت دائما أقول أمام الناس هو صاحبي...

ولسانه هذا الذي خلقه الله بدون عظم...قال لي مرة...

أتعرف يا سن لايت بأن اللسان يكسر القلب...

يومها لم أستطع أن أدخل بين أنامله لأنه كان يحمل حقيبة سفر...

واليوم أنا مشتاق إليه...بدون سبب...

تحياتي

سن لايت

 

 
 
 


  
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق