الأربعاء، 30 مايو 2012

☆شماغ وتنورة☆ نامي - نامي

 

 
 

 ...نامي! ღ˚ نامي! ...
bresteeg999


bresteeg999
نامي حبيبتي...وارمي همومكـ..
نامي
حبيبتي..واتركي الآمكـ ...وانسي ظنونكـ..
نامي
حبيبتي..واتركي لي الأسى...
نامي
حبيبتي ...واتركيني..
اتركيني...الملمكـ...
احضنك..اشد بضمكـ..
امسح دموعكـ...
ارتمي بحظني...و
نامي
...واحلمي..

الم تنامي بعد...؟؟

\\

bresteeg999
اذا اسمعي...
bresteeg999

//

همسه لكـِ ...قبل احلامكـ...

\\

ناظريني..

//

ابي عيونك لعيوني ...تحاكي..
وهمسكـ لهمسي...ينادي...


\\

صارحيني...

//

فانتِ امل عمري...وايام عشق سنيني..
وانتِ الحلم..عندما انام...يسليني...
bresteeg999
\\
bresteeg999
يااغلى حبيبه...
بنظرة من عيونك...سطرت اجمل تعابيري..
وبهمس شفاهك...نظمت احلى دواويني..
تضحكين..تنادين..فااسمع صدى حبك لي يناديني...
ليتني..طفل..فتضميني..
ليتني...حرف..بشفاهك تحكيني..
ليتني..وردة بيدك...بانفاسك العطره تشميني..
ليتني..نسمة ...تداعبك..
ليتني ..نفحة عطر...تلاطفك..
ليتني...بقلبك اصير..

\\

حبيبتي..

//

ملكتيني..

\\

اسرتيني..

//

انتِ..حبي..
انتِ..نبضي..
انتِ..همسي..
انتِ..حرفي..
انتِ..قلبي..
انتِ..كلي.
انتِ..انا..وانا..بك..مفتوني..
انتِ..انا..وانا..بعشقك..مجنوني..
انتِ..انا..وانا..من دونك..عمري..يضيعي.

bresteeg999



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق