السبت، 22 فبراير 2014

Ƹ̴Ӂ̴Ʒ صندوق النمل Ƹ̴Ӂ̴Ʒ : والثقافة تقربنا من الإيمان

 
 
 
 
 




 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

في حياتي هذه كنت دائما أحافظ على القيم...

أدرك بحق وحقيقة أن الله كريم...

أعطاني روحا لا تعاني ألمنا من الحياة...

ولا أشك في إنسان يمشي الى جواري...

ولا عندي أي فكرة أظن فيها سوء لإنسان قال لي صباح الخير...

ولماذا نحمل سياطا نجلد بها أنفسنا...

ونحن ندرك بأن الله خلقنا فأحسن الخلق...

والمنطق يبعدنا عن الشيطان...

والثقافة تقربنا من الإيمان...

والفجر يعيد لنا الثقة في النفس...

والشكر لله دائما نعمة من نعم الحياة...

وسواء إختلفنا أو لم نختلف فالحقيقة هي حقيقة...

ومن حق أي واحد منا البحث عنها والتدقيق فيها...

أنا أؤمن بأن لك حقا في الوجود...ولك الحرية في الحركة...ولك الإيمان بالتعبير...

هذه الأشياء تعطينا الرؤية بأن الحقيقة لا تنقسم...

إذا جارك أعطاني جائزة هذا لا يعني أنه أهملك...

وإذا أنا أعطيت فقيرا مالا أمامك هذا لا يعني أنك بخيل...

وإذا سألت عن صديقك فهذا لا يعني أني ضللت الطريق إليك...

المهم يا صاحبي أن لا نتفرق...وأن لا نبتعد عن بعضنا البعض...

وأن أذكرك في دعائي...وأن تذكرني في دعائك...

فذنوبي يمكن أن تكون أكثر من ذنوبك...

ولكن تذكر بأن لنا رب واحد...لا إله إلا الله...

وفي الحقيقة أني أعترف ببصمتك في الحياة...

ثم أن هذا العالم لي ولك بكل أبعاده وجزئياته...

إذا فلا لزوم للبحث عن الرئيس هنا وهناك...فالرئيس الحقيقي في ذاتك...

الأفضل أن تبحث عن صديق غاب عنا...ونشتاق اليه...

ونتمنى له الصحة والعافية...

لي رغبة بأن أكمل كلامي...ولكن إحساسي يقول لكم...

تحياتي

سن لايت

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق