الجمعة، 29 مارس 2013

Ƹ̴Ӂ̴Ʒ صندوق النمل Ƹ̴Ӂ̴Ʒ FW: كتاب مفتوح الى خامنئي: ارفع يديك عن شيعة لبنان



 




كتاب مفتوح الى خامنئي: ارفع يديك عن شيعة لبنان
 
علي خامنئي
الى مرشد حزب الله ومرجع نصرالله علي خامنئي.

أما آن الاوان ان ترفع يديك عن شيعة لبنان، الذين ما زلت تورطهم في حروب يدفع ثمنها هم اولاً وأبناء لبنان ثانياً ثم الآن يدفع أبناء الشعب السوري ثمن العدوان الذي يشنه حزبك في لبنان ضدهم؟

دعوت الشيعة في لبنان الى منازلة أميركا في وطنهم، فكانت حرب تموز/ يوليو 2006 سقط فيها 1200 لبناني معظمهم من الشيعة، وهرب أكثر من مليون خارج منازلهم معظمهم ايضاً من الشيعة.. ثم أمرت تابعك في لبنان ان يعلن النصر الالهي.. فإذا النصر صفقة بين ايران وبين الاميركان أنفسهم ما زالت خطاها تتتابع في كل مكان.

كانت استخباراتك ترافق قوات الاحتلال الاميركي لأفغانستان لتخلصك من حكم طالبان.. ثم أرسلت جماعة حزب الله الى وزيرستان لتقاتل مع الطالبان أنفسهم.. ولم يفتضح أمرك الا بعد مصرع ابن حمادي بقذيفة اميركية، وقيل ان استخباراتك قدمت حمادي هذا للأميركان تعبيراً عن عمق التنسيق بين استخبارات اميركا وايران دفع ثمنه المطلوب للعدالة الدولية من المانيا الى الخليج ومنه الى اوروبا ثانية.

كانت استخباراتك هي المنسقة تماماً مع قوات الاحتلال الاميركي للعراق.. ثم أرسلت القاعدة لتقاتل شيعة العراق لتدفعهم الى أحضانك.. وكانت استخباراتك ايضاً وراء مقتل السيد محمد باقر الحكيم لأنه رفض مبايعتك مرشداً للعراق.. ثم أرسلت موسى دقدوق الى العراق ليدرب جماعات عراقية على مقاتلة المجاهدين العراقيين الذين يقاومون الاحتلالين الاميركي – الايراني للعراق.

أرسلت لبنانيين ليفجروا مؤسسات دولية من اميركا اللاتينية الى آسيا، من الارجنتين الى آذربيجان ومن اوستراليا الى افريقيا، ومن السعودية الى بلغاريا لتورط شيعة لبنان ثم الشعب اللبناني في مشاكل مع العالم كله.

انت تحكم نحو 80 مليون ايراني (فارسي وعربي وكردي وآذري وبلوشي وتركماني..) ومع هذا تعتمد على مليون شيعي في لبنان كي تأخذ منهم من ينفذ جرائمك في كل أصقاع العالم.. لماذا تورط شيعة لبنان ولا تعتمد على الايرانيين الذين يعتاشون من استخباراتك وهم بالملايين في كل شعوب ايران؟

الآن انت تلاحق شيعة لبنان العاملين في دول الخليج العربي، تريد توريطهم في أعمال استخباراتك القذرة ضد اخوانهم في السعودية والامارات والكويت والبحرين فإذا كنت تريد العدوان على هذه الدول.. وهذا أمر مستغرب ومستنكر وغير اخلاقي.. فلماذا ترسل اللبنانيين الشيعة لتورطهم مع ابناء جلدتهم العرب؟ لماذا العدوان في الاصل.. واين أتباعك الايرانيون.

أهل الخليج العربي يحضنون نحو مليون لبناني عامل هم الذين يعمرون لبنان، وبينهم اكثر من مئة الف شيعي انت تعتبرهم سفراء لاستخباراتك واللبنانيون يرونهم أملهم المهاجرين للعمل وإعاشتهم.

وأهل الخليج يرونهم ويعاملونهم كأهلهم فلماذا تريد توريطهم في أعمال عدوانية ضد انفسهم.. ضد أخلاقهم.. ضد الاوطان التي استقبلتهم.. لماذا العدوان اصلاً.. فإذا قررت العدوان على دول الخليج العربي.. فابعد عن توريط الشيعة اللبنانيين.
كل تهديد لشيعي لبناني في اي مكان في العالم مصدره سيطرتك على قرارهم في لبنان من خلال سلاح حزب الله العسكري.. والمادي.. والثقافي الذي يخرجهم عن إسلامهم الوحدوي، ويخرجهم عن عروبتهم الحقة.
يا علي خامنئي،

انظر الى ايران وشعوبها التي تعاني الأمـرّين من جلاوزة استخباراتك حيث تعتدي هذه جنسياً على رجال الدين المعارضين لك.. وحيث يجوع الملايين بسبب هدرك المال الايراني خارج حدودك في مهمات لاأخلاقية.

انظر الى الشعوب الايرانية وأطعمها وأعطها حريتها واحفظ استقرارها ودع شيعة لبنان ينظمون حياتهم لمصلحة أولادهم وأشقائهم المسلمين واخوتهم بقية اللبنانيين، وارفع ايديك عنهم حتى يظلوا آمنين في دول الخليج التي تحتضنهم وتؤمن لهم معيشة لائقة لهم ولأولادهم في لبنان..
حسن صبرا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق