الاثنين، 30 يوليو 2012

Ƹ̴Ӂ̴Ʒ صندوق النمل Ƹ̴Ӂ̴Ʒ ضاعت رسائلي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

 

 

ضاعت رسائلي

 

هل الأسرار خيانة...

وماذا نسمي الحركات الصفراء...

وهل هناك أمور ملتهبة...

هل نصل الى المنطق...

أقدم إعتذاري لكل صديقة وصديق على النت...

لكل من تكرم وكتب لي كلمة رقيقة وحروف ليس عليها أسئلة...

كان في صندوق بريدي 800 رسالة...

وفجأة تم تدميرها بشكل غريب...

فجأة إختفت...

قتل أجمل الإيميلات...وشرد أروع الكلمات والحروف...

وسرقت كل الثروة التي كانت في صندوق بريدي...

لم أتصفحها لأرد عليها...

صديقات النت...أصدقاء النت...

كل من أرسل لي رسالة ولم بستلم الرد عليها فأرجو أن يسامحني...

وأيضا يغفر لي...

ولدت وأنا لا أحب أن يزعل أحد مني...

أمي رحمها الله قالت لي ذات مرة:

غريبة سن لايت ولدت ولم نسمع صراخك...وإستغرب الطبيب...

ترعرعت وأنا لا أرغب من أحد أن يغضب مني...

إنتشرت في بعض بلاد العالم وأنا أحب الخير للجميع...

أذكر طفولتي وكأني أذكر كل مشاركاتكم...

كنتم الأفضل في حياتي الإفتراضية...

وفهمت أن الوقت الذي أقضيه للحظات على النت من أروع الساعات...

أوراقي كلها أحبها...متيم بها...

منذ البداية كنت أفهم هذه المسيرة...

أنا لا أضم الأمور...في الحقيقة هي ضخمة للغاية...

والأوراق ليس فيها أسرار... وبعضها مفكك...

ولم يكن في ذاتي ولا للحظة بأن كل هذه المشاركات سوف تقتل بلحظة...

صراحة كنت دائما أثق بهذه الأفكار...والحروف...والكلمات....

لهذا فليسامحني كل إنسان أرسل لي رسالة ولم أرد عليها...

لأني لم أقرأها...

وليعتبر هذه الرد عليها...

إذا معا لندعوا بالأمان والطمأنينة لبلاد الياسمين...

 

تحياتي

سن لايت

 

 

 

 

 

 

 

 





 
 
 
 
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق