الجمعة، 3 أبريل 2015

☆شماغ وتنورة☆ : مساء الخير سيدة المساء...مساء الخير بشرى

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مساء الخيرسيدة المساء...

رسالة الى الغالية البعيدة عن النظر ولكنها ترفرف في القلب...

بل نستطيع ونؤكد أنها ظل حقيقي لقلوب الكثير وأنا منهم...

أنا لا أريد أن أبني لك قصرا من الأحلام والأمنيات...

ولن أزيد شيئا من أحزان الحياة...

أنا مثلك والكل مثلنا الأعماق تعبة...

إما من مشاكل الحياة...أو من ثرثرات الناس...أو من سخريات الناس...

أنا مثلك أيضا لا نملك الذهب والحمد لله...

إن كنت تظنين أنك تقفين وحدك في الحياة وأنا تقريبا بمثل حالتك هذه...

واضح أنك اليوم في صراع مع الأشياء المجهولة بالرغم من أنها لم تأتي بعد...

ليكن شعارك دائما إن الأمر بيد الله...والله مع عباده الصالحين...

إن كان معدنك صالحا فلماذا الخوف...

أعرف إنها طبيعة الإنسان...ولكن علينا أن نثوري على هذه الطبيعة...

عليك أن تكسي جسدك ثوبا طبيعيا من الحياة...

كوني ثقيلة في ميزان التوكل على الله...

إجعلي من البسمة الصالحة والصادقة ثوبا يحيط بجسدك...

لا مانع من أن يطرز الإنسان بعض الدموع...ولكن ليس خوفا بل خشوعا...

ودائما عندنا الرغبة بأن نرتجف...لا بأس ولكن ليس خوفا بل خشوعا أيضا...

والحياة حلوة حتى لو كبرنا ومشينا في وديان الخوف من الوقوع...

جميلة هي قبلة الصباح من الشرفة التي تعودتي منها أن تحدقي في السماء...

وإحتراما لكل من حولي سأضع على كتفيكي كلاما من حرير...

وللمساء لي رجاء عنده أن لا ينسى أنك سيدة المساء...

وأن يحفظ في قلبك ذكرى حلوة وحتى تستريحي أن يترك في قلبك ظلا أيضا...

سيكون ظل جمال وروعة وحب وإبتسامة ورغبة في الحياة...

إذا ماذا يعني إن رأينا ظل القمر هنا وهنا...أنسيت أن قلبك قمرا...

أنا في الحقيقة لست فنانا ولو كنت ذلك لأدركت أن الظل هي لوحتي الوحيدة لك...

وبما أن قلبك يا سيدة المساء وأنا ممن يؤمنون بذلك لا يحتوي على حقد فكوني على بينة من الأمر...

سترين كل ما قيل هو لؤلؤ وشموس وأقمار لحياتك القادمة...

حملقي في السماء عندما تجلسين الى شرفة بيتك...وأتركي لعيونك أن تلتهب بجمال السماء...

وأطلبي حبا من الله...وسوف يتحول كل ما عندك الى عنبروعبير...

مساء الخير سيدة المساء...مساء الخير بشرى...

تحياتي

صن لايت

 

 

 

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق