الجمعة، 30 يناير 2015

☆شماغ وتنورة☆ لا أظن أنني قادرة لهذه الأسباب...







صورة

Yeux oeil

من يكتبك أنت أم الوجع؟؟؟
ولماذا هذا الإسراف في المأساة في كتاباتك؟؟؟
كنت في السابق أبتكر الإجابات على هذه الأسئلة عندما توجه...
لي بصيغ مختلفة أقربها إلى قلبي إنني أكتب ببساطة لأكتشف ذاتي أو لأجدني...
 بين ركام الشخصيات المكونة لي ربما ومنها أيضا أنني أكتب لأتداوى...
من كل أوجاعي وعقدي النفسية أيضا فالكتابة تملك تلك الخاصية دائما لكنني في الأونة...
الأخيرة إكتشفت أنني أكتب فقط لأنني أحب الكتابة وأن كل الأسباب...
التي كنت أسوقها ما هي إلا نتائج لاحقة الشغف وحده يقودني إلى الكتابة...
وأنا أستجيب لشغفي صحيح أن غالبية كتاباتي كما لاحظ الآخرون...
قبل أن ألاحظ أنا غارقة في المأساة لكن هذا لا يسعدني كثيرا فأنا أحاول أن أعيش...
الفرح أكثر مما أعيش المأساة وغالبا ما أنجح في تجاهل شعوري...
بالوجع أو بالحزن في حياتي بشكل عام لكن يبدو أن ما أتجاهله في ممارساتي...
اليومية ينجح هو في التسرب نحو كتاباتي من دون أن أشعر...
ولعل هذا يشجعني على المضي في حلمي بكتابة مغايرة دائمة ومن يدري ربما أجدني...
 وقد كتبت الفرح والأمل كما هي أحلامي وأمنياتي صحيح أن أحلامي...
قد تواضعت كثيرا في السنوات الأخيرة لكنها لحسن الحظ لم تمت وربما لأنني...
إنتبهت لتواضعها ووثقته خاطرة عنوانها تواضعت أحلامي كثيرا...
فقد نجا الكثير منها بالإضافة إلى ما توالد منها ومن إستجد نعم أنا إنسانة...
أجيد صناعة الأحلام كما يبدو وهذا يجعلني مستمرة...
على قيد الكتابة وأحيانا أشعر أنني مجرد حلم وأن أحدا ما في هذا الوجود...
يسعى لتحقيقي وأنه لم ينجح حتى الآن....
من تنتظرين وهل لهذه الدرجة ورغم حجم العالم الكبير...
لم يمنحك ولو على سبيل الصدفة حلما راهنت على تحقيقه يوما أو تحررا...
يخبرك بأن الفضاء لم يعد أقفالا وقضبانا؟؟؟

أنا لا أنتظر أحدا إنتظرني فقط لا أحب فكرة الإنتظار ولا أمارسها...
بل لعلي أتجاهل أن أسمي ذلك الفعل الذي أقوم به أحيانا بأنه إنتظار فالمنتظر لا يأتي...
وإن أتى تكون قد فارقتني دهشة إستقباله أو إكتشافه...
وأنا أعشق الدهشة وأحاول تمرير كل أسباب سعادتي من بوابة الدهشة...
والدهشة ضد فكرة الإنتظار لذلك لا أنتظر أحلامي لكي تتحقق...
لكنني أتوقع أن تتحقق من خلال دهشة ما ثم من قال أن العالم كبير إلى هذا الحد؟؟؟
أشعر به أحيانا وكأنه بحجم كرة القدم تتدحرج بين أقدامنا بإنتظار...
أن يدخلها أحدنا إلى المرمى ولاحظ أن الكرة كثيرا ما دخلت المرمى بالصدفة...
أم ربما بقدم من أقدام الفريق الخصم وهنا تكمن الدهشة
...
لست متشائمة على أية حال ثم إنني لا أملك ما يكفي من الجرأة للكتابة...
عن الذات كما ينبغي وكما أحلم ولا أملك من موهبة التمثيل...
مما يجعل الأمر يبدو وكأنه الصدق ولا أريد ولا أظن أني قادرة لهذه...
الأسباب على كتابة سيرتي الذاتية...

تحياتي

أحلام

Oiseau goeland argente goeland planant sur le port

Encore un petit défi avec ma fille et sa meilleure amie !! Aj lala ces 2 là !!!! C'est pas possible ! Mdrrr

--
العضو المتميز :

<<< nonomeme >>>>
 
★★ ★★★★★★★★
للاشتراك بالمجموعة ارسل رسالة فارغة لـ manoooktkt+subscribe@googlegroups.com
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك بمجموعة شماغ وتنورة البريدية.
للمشاركه في هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
manoooktkt@googlegroups.com
★★ ★★★★★★★★
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة،مع ان هالشي بيزعلنا ابعث برسالة إلكترونية إلى
manoooktkt+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/manoooktkt?hl=ar?hl=ar
مدير المجموعة
s3s3
mnoooktkt@gmail.com
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "قروب شماغ وتنورة" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى manoooktkt+unsubscribe@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/d/optout.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق