السبت، 29 يونيو 2013

Ƹ̴Ӂ̴Ʒ صندوق النمل Ƹ̴Ӂ̴Ʒ : فكر بك فزرعت هذه الكلمات على أعتابك

 
 
 
 
 
 

أفكر بك فزرعت هذه الكلمات على أعتابك

 

همست في وجداني بشيء من الحنان...

حبي هو سعادتي...خذ حياتي ولا تأخذ حبي...

إبتسمت لها لأخبرها بأن روحي لن تخرج من جسدي إلا مع حبها...

إرتاحت ...وجلست عبر هذه الأسلاك السوداء...

وصمتت...وأحببت صمتها....

كانت كل يوم ترسل لي وردة...

 

لأول مرة الأم في حياتها تضحك وهي تشاهد طفلها يبكي...

عندما تولد يا صديقي أمك تضحك وأنت تبكي...

إنه حب الأم...

 

لا يهم كم كنت تحب المدرسة أو كنت تكرهها...

ولكن الأكيد سوف تشتاق الى تلك الأيام....

كانت أيام رائعة في حياة كل إنسان...

 

 

في وقت ما ...عندما كنت لآ أستطيع أن أعيش الحياة...

سألت نفسي متى تكون الحياة أسوء مما أنا فيه....

ثم توقفت عن النظر الى الأعلى...

وهمست في ذاتي...

سيكون أسوأ لو أن الله لم يكن موجودا...

 

اللهم إزرع السعادة في قلوب من يسعد الآخرين...

الحياة الحقة يا صديقي عندما تعطي الأمل...

وفي الختام

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيد المرسلين...

 سيدنا وحبيبنا وشفيعنا...

محمد

صلى الله عليه وسلم وعلى آله الكرام وصحبه الابرار .....

تحياتي

سن لاتيت

 

 

 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق