الأربعاء، 27 يونيو 2012

☆شماغ وتنورة☆ Re: (o~شماغ وتنورة~o)‏‏ القعقع في إيصال الشكر إلى سع سع

 
مساك ربي وصبحك بـ اللي تحب وأزين
انت وكل اللي يشاهد هـ الكلام
العفو منك على تأخري في الرد وعسى الله يسعد قلبك وروحك أخوي ناصر .. وفعلاً والله انت مكسب لنا كـ أخ وصديق ..
وبعد كذا وبـ الرغم من انك ما دعيتنا على زواجك وفوت علينا اللحم والشحم .. ههههههههههه
 الا أننا نبارك لك زواجك ونسأل الله أن يبارك لكما ويبارك عليكما ويجمع بينكما في خير
وما بقي بعد كذا الا اني أشكرك على معزتك وتقديرك لأخوك ودعواتك الطيبه الصادقة اللي يعلم ربي اني أتمنى لك مثلها وأكبرررر .. ومن زمااان وأنا قلت لك وأرجع وأكررها (( ناصر )) الله يشهد اني أحبك فيه وخلي اللي ما شاف يشوف ويشهد كمااااااان ...
موفق أخوي للخير وين ماكتبه ربي يجعل لك منه أوفر الحظ والنصيب انت وكل غالي عليك
تحياتي
 
أخوك / محمد الحربي
romanci24
 


 
بتاريخ 18 أبريل، 2012 8:58 ص، جاء من <n.a.alzeli@gmail.com>:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ ابن الأكارم سع سع وفقه الله تعالى
أسعد الله صبآحك وصباح الجميع بالفل والورورد والخير والمسرات
‏​ע يشكر الله من ‏​ע يشكر الناس ..
شكر الله لك هذا الخلق النبيل ..
رغم تحفظي وأنت تعلم أيها العزيز على بعض المحتويات إلا أنني استمتع حقاً بالقراءة والإطلاع على الكثير من الرسائل المتنوعة التي يتحفنا بها الأفاضل في المجموعة ؛ وهانذا أرسل لك من جهازي (البلاك بيري) ومن مكتبي المتواضع في العمل مستأنساً ككل يوم بجديد المجموعة حتى أن زوجتي وأنا حديث عهد بالزواج أصبحت إحدى المتابعات وذلك بعد معرفة المجموعة بمصادفة انتهت بدقائق من التحقيق الأمني ( الحريمي ) !!
ففي أحد الأيام قامت بأخذ جهازي (والفرفرة) بين جنباته ولم تكن تعلم عن تصفحي للبريد الالكتروني عن طريق الجوال وفي أثناء البحث والتحري من قبلها فوجئت بإسم كالتالي: [ بطة سوداء ] ودون التأكد من محتوى الرسالة وماهي وكيف ذاك باغتتني أو اقول داهمتني بسؤال : منهي بطة سوداء !؟ « وعلى وجهها علامات الدهشة والإستغراب والإستنكار وقليل من بهارات الشرّ واغروراق العيون بالدمع !
ومن الطبيعي جداً ستكون ردة فعل شاب سعودي يافع ومكافح ومحب لزوجته هي ( الضحك والإستلكاع ) مع شعور داخلي بالفرح بسبب ( أن زوجته تغار عليه ) والنهاية ازدياد ضغط الزوجة وضربات القلب بالإضافة إلى مليون فكرة وفكرة شرّانيّة يضخها الشيطان أعوذ بالله منه في رأسها ؟!
وأبشركم في النهاية تم إعطائها شرح مفصل عن المجموعة والمرسلين يصاحبها قول ( يخرب بيت عدوينك يالبطة السودا ) !
وأصبحت ( المدام ) من ضمن المتابعين للمجموعة .

أخيراً
أقول اسعد الله أيامك يا سع سع والأخت البطة السودا والأخت الكريمة أم أحمد موج البحر بالإضافة إلى شخص عزيز على قلبي أسأل الله أن يوفقه ويسعده أينما حلّ وارتحل هو وزوجه وذريته ومن يقرأ معنا هنا ( رومانسي 24 ) ..
وكما شكرتنا جميعاً دون استثناء أيها السع سع الشكر موصول لك بإسمي ونيابة عن جميع المشتركين في المجموعة مع دعائي لك بالتوفيق والسداد.

أخوك ومحبك
ناصر
18/04/2012
اللاسلكي المقدم من موبايلي   BlackBerry® تم الإرسال من جهاز

--

   (`*•.¸(`*•.¸ ¸.•*´)¸.•*´)
  «´`•. romanci24 .•´`»
   (¸.•*´(¸.•*´ `*•.¸)`*•.¸)

--
العضو المتميز :

<<< (♥)‎ ‎(dode)‎ ‎(♥) *** الزهره سعد >>>>
 
★★ ★★★★★★★★
للاشتراك بالمجموعة ارسل رسالة فارغة لـ manoooktkt+subscribe@googlegroups.com
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك بمجموعة شماغ وتنورة البريدية.
للمشاركه في هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
manoooktkt@googlegroups.com
★★ ★★★★★★★★
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة،مع ان هالشي بيزعلنا ابعث برسالة إلكترونية إلى
manoooktkt+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/manoooktkt?hl=ar?hl=ar
مدير المجموعة
s3s3
mnoooktkt@gmail.com
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق