|
أخواني وأخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتمنى تكونوا جميعاً حاضرين وغايبين بخير وعافية يارب وبعد كذا ودي أعتذر عن غيابي المفاجئ عن المشاركة والتواجد بينكم وذلك بسبب ظروف زارتني وما خففت !! وأبشركم اني الحين بخير وسلامه ولله الحمد والمنه وأكبر وأجمل مساحة في هـ الإيميل راح تكون لكل من إفتقدني وسأل عني وواصلني ع الخاص .. وللي خصني بـ الجميل من القول والدعاء بظهر الغيب .. وكمان حتى للي بس طريت على باله وقال بينه وبين نفسه : الله يذكره بـ الخيررررر !! والله وحده اللي يعلم مدى تقديري وحبي وإشتياقي لكم أخوكم romanci24
************************************
فديت اللي سأل عني فديت اللي حمل همي ألا يالله تشيل همه وتجعل خطوته يمي أحرقت كل الأقلام وبدمع عيني كتبتلكم وأختصرت عذب الكلام في كلمة ( أشتقت لكم ( القلم لو حس بـ إحساسي '' تكلم '' وأبتسم حبره على كلمة ( وحشتوني ) *************** الحياة عقد وأنتم الألماس الدنيا حب وأنتم الإحساس طابت أوقاتكم يا أرق الناس *********** ظروف الوقت لو جارت وخلتنا نعيش بعاد أكيد الوقت به ثغرة تجدد للقاء ميعاد
|
--
(`*•.¸(`*•.¸ ¸.•*´)¸.•*´)
(¸.•*´(¸.•*´ `*•.¸)`*•.¸)
العضو المتميز :
<<< (♥) (dode) (♥) *** الزهره سعد >>>>
★★ ★★★★★★★★
للاشتراك بالمجموعة ارسل رسالة فارغة لـ manoooktkt+subscribe@googlegroups.com
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك بمجموعة شماغ وتنورة البريدية.
للمشاركه في هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
manoooktkt@googlegroups.com
★★ ★★★★★★★★
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة،مع ان هالشي بيزعلنا ابعث برسالة إلكترونية إلى
manoooktkt+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/manoooktkt?hl=ar?hl=ar
مدير المجموعة
s3s3
mnoooktkt@gmail.com


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق