الاثنين، 26 مايو 2014

عسل الربو




ما هو عسل الربو ؟
عسل الربو هو عسل نحل طبيعي تماماً وقد أنتجنا هذا النوع من العسل خصيصاً لمرضى الربو والحساسية حيث وضعنا النحل وسط أشجار تفيد في علاج الربو فتغذى عليها النحل وقام بجمع المادة الفعالة من الشجر في هذا العسل , وبعد تجربته أثبت فعالية واضحة , ومنذ عام 1424 هـ إلى الآن وهو يحظى بثقة المرضى الذين استخدموه، وقد حرصنا على إنتاج هذا النوع من العسل بطرق علمية مدروسة تحافظ على كل فوائده العلاجية والغذائية.
هل هو مجرب
نعم فنحن الآن للسنة الثاني عشرة نسوق هذا العسل و عبارات الثناء على هذا النوع وفعاليته للربو تتوالى يومياً من قبل عملائنا الذين استخدموه واستفادوا والله هو الشافي 
هل يناسب الأطفال أم الكبار؟
عسل الربو يناسب الأطفال والكبار على حد سواء و ليس له أية أضرار و ليس لـه أية آثار جانبية ويمكن إعطاؤه للمرضع والحامل وأي شخص لأنه عسل نحل طبيعي غير محتوي على أية مواد كيميائية أو أعشاب .
هل تأثير هذا العسل علاجي أم أنه مسكن  فقط ؟
بمجرد استخدام هذا العسل فإنه يؤدي إلى إزالة الحساسية و إنعاش التنفس و طرد البلغم وأن يكون يومك طبيعي ولكن الاستمرار على استخدامه فترة أطول يؤدي إلى التخلص من الربو والحساسية بشكل نهائي عند أكثر الناس .
هل صحيح أن للربو علاج نهائي !!؟
لا يجوز الاعتقاد بأن هناك مرض من الأمراض ليس لـه علاج لأن هذا يخالف ما ثبت في شرعنا أنه تعالى ما أنزل من داء إلا و أنزل لـه دواء علمه من علم وجهله من جهل.
هل يحتوي على أعشاب قد تضر بالكلى أو الكبد أو المعدة أو غيرها ؟
 لا يحتوي  عسل الربو على أية أعشاب على الإطلاق إلا أن أكثر تغذية النحل على نباتات تفيد في علاج الربو.
هل له فوائد أخرى ؟
نعم فهو أولاً عسل نحل طبيعي لـه كل فوائد العسل الطبيعي كما أنه يفيد في حساسية الجلد والأكزيما وحساسية الأنف وهو مضاد حيوي قوي جداً كما أنه طارد للديدان و منشط للذاكرة.
هل هو مضمون ؟
هذا العسل مضمون 100% قابل للتحليل بأي مختبر و في حال الحصول على غش في هذا العسل ولو بنسبة 1 % فإنك تسترجع قيمة العسل كاملاً مع كلفة التحليل بالمختبر ولا نحسم ثمن عينة التحليل.

لماذا تفضل عسل الربو ؟
يفضل لعدة أسباب منها :
1)  العلاجات الكيميائية تعمل على تسكين مؤقت و عند وقف العلاج تعود أزمات الربو، بينما استخدام هذا العسل لفترة طويلة يؤدي إلى تعزيز مناعة الجسم و التخلص النهائي من الربو في غالب الأحيان .
2)  إن حصولك على كيلو غرام من العسل يعطيك فوائد عديدة جداً فإنك تستطيع أن تعطي منه لأي شخص في البيت يشتكي من الربو أو الحساسية أو حتى الأمراض العارضة كالتهاب اللوز والرشح و الجروح والحروق  وغيرها أما الأدوية الكيميائية فلا يمكن استخدامها إلا للشخص نفسه و بجرعة محددة و لمرض واحد فقط .
3)     العسل محبب للصغار والكبار وطيب المذاق جداً فضلاً عن فوائده الصحية.
4)     هذا العسل يعطيك نشاط و حيوية وطاقة تتمتع بها طول اليوم.
5)     العسل يقوي مناعة الجسم ضد الأمراض بشكل عام.
6)  كثير من الأطباء ينصح بالعودة إلى الطبيعة وخاصة العسل إذا ثبتت جدواه لمرض معين ولا مانع من استشارة الطبيب وفي حالة وجود مرض السكر فلا بد من استشارة الطبيب قبل استخدام أي نوع من العسل. 
سعر الكيلو 300 ريال  
للاستفسار وطلب العسل
يرجى الاتصال على أحد الأرقام التالية:
هاتف 009661/4931737

جوال 00966/506245984

أو عبر البريد الإلكتروني satamhoneey@gmail.com

علماً أنه يمكن الإرسال إلى مدن المملكة
رقم الحساب في مصرف الراجحي 528608010028135
باسم : سطام سليمان عبد العزيز القضيبي

كما نرحب بكم في مركزنا الرياض مخرج 15 شرقاً ثان محل على اليسار


ملاحظة دوام المركز من الساعة الرابعة عصراً إلى العاشرة مساءً عدا الجمعة


--
مجموعة مشاكس للدعاية والاعلان 
  • قسم الاعلانات والتسويق
  • دعاية - اعلان - تسويق- اشهار
  • مسئول التسويق ابو انس
0541060052
0540292220
ans0506@gmail.com
www.groupmoshks.com

التقنية هوست للاستضافة (اعلان مدفوع)


--
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "الوسيلة" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى aboazim+unsubscribe@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/d/optout.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق