الثلاثاء، 30 يوليو 2013

Ƹ̴Ӂ̴Ʒ صندوق النمل Ƹ̴Ӂ̴Ʒ الحب كمان

 
 
 
 
 

 
 
 



 
 
 
 

الحب كمان

لم يأتي بعد ساعي البريد...

إنتهى عام كامل...

وأنا أقف أمام كوخي الحزين...

أنا لست غبيا...ولا مجنونا...فرسالة الحب سوف تأتي...

أخذوا مني كل الأغاني...

وتركوا صمتي يقتلني...

عندما مشيت على أناملي قالوا هذا يحب...

والحقيقة أني كنت أنتظر رسالة حب...

والحقيقة الثانية أني تركت في أدراج مكتبي ألف رسالة حب وحب...

مروا بي ولم يلاحظوا بأن قميصي قد زينه الحب بالورود...

وأن العذاب حكم علي بالإعدام...

وأن الرصاصة تركت مكانا في هذا القميص...

وبعد غياب الشمس...أدركت أن حقيقة الحب ليس كذبة...

فالحب صادق لا يكذب...

والذي يكذب أنا وأنت...

ولا تحاول أن ترقص الآن على أعتاب حب قد ضاع..

الحب ليس له سياط...فلا يدمي ولا يعذب...

الذي يخون هو مجنون...والحقيقة المجنون أنه لا يخون...

اليمن السعيد قال لي : مالك يا سن لايت والدموع هذه الأيام؟؟؟

كل الوجوه هي وجهي...

والناي هو سلاحي...

والمزمان هو مدفعي...

لا تلعنوا الحب...

فالحب للجميع...

تحياتي

سن لايت

 

 

 
 
 
   
 

 
 

 
 

 
 

 



_

.



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق