الخميس، 17 أبريل 2014

☆شماغ وتنورة☆ فِنْجَان قَهوة مع الآآآحبة ....



--







                                         


السلام عليكم يا آآحبه 



في بعض الأوقات قهوتنا تكون

ذات لذه ونكهه مختلفه

عندما نرتشفها مع أصدقاء وأحبه

قلوبهم نقيه ~ ك نقاء المطر



مسائكم  بعبق الزهور
http://fc05.deviantart.net/fs71/f/2012/275/7/a/magic_rose_by_diza_74-d5gkjs5.gif

يسعـــد مسـآء [ قلب ]
 بـه العطــر فواح . ،

و يسعــد مســآء [ قلب ]
به الطيب راسي . ،

و يسعــد مســآء وجه بـه
 [ الهم | ينــزاح ◊ . !

ويسعد مساؤكم دايم..
بالخيرات والمسرات





الهدوء والقهوة ليس لهما لذة
إلا عندما يجتمعان سوياً






فِنْجَان قَهوة

يبحَثُ عن الدِفء

والكَثير من الإشْتِياق
يُغازل أنْفاس
عَرائِش اليَاسمين
مسآكم شهد وباقات ورد
وقهوتي لا تحلو إلا بكم ومعكم





المَرض لآ يُؤلمْ المَريض فَقط
بَل يُؤلمْ مَنْ أحبوُه أيَضاً

يآربْ فِي هَذه السَآعة المباركة
أسَآلُكَ التَخفِيفْ وَآلعآفيه
 لكُل مَريضْ يَتألمْ



.........



إن اللون الأسود جميل ..
ولكن الأبيض أجمل منه
وأن لون السماء الرمادي
يحرك المشاعر والخيال
ولكن لون السماء أصفى في زرقته ..
فابحث عن الصفاء ولو كان لحظة ..
وابحث عن الوفاء ولو كان متعباً و شاقاً
وتمسك بخيوط الشمس
حتى ولو كانت بعيده ..
ولا تترك قلبك ومشاعرك وأيامك
للأحزان والالام والدموع..
وتمسك بالأمل لاخر رمق بحياتك..






نَحيكُ الأحلامَ شِباكاَ ملونة ،،،
لــ تَصيدُ لنا فرحاً ،، ربما
يليقُ بحجم " الانتظار "
" والآشتياق "
" و المسافات "
مسآئكم بسمة تمحو أي أثر للدموع
**





سئل أرسطو من صنع الطغاة 
فـ اجاب
ضعف المظلومين
*
حينما تكون في حالة نفسية سيئة
لا تقرأ شيئآ مؤلم
لانك كلما مررت بشئ تعتقد
أنه كُتب من اجلك انت
**
قرأتها فأعجبتني ..



.........



لو أنَ لـ الشوق في دواخلنا صوت
لـ إمتلآت الدنيا ضجيج ،،
 " حقيقة  "



.........


جميلون من يضعون
بصمة ع قلوبنآ
 تأبى الايآم ان تنسينآ
طهر' وبيآض قلوبهم ,,





لكل من عبر بـ قلبه هنا






















ليس كل ما اكتبه..دائما ترجمة لأحاسيسي
 او حكايه عن واقعي
انما هي  كلمات راقت لي..وقد يحتاجها غيري


لـــــ
محبتي وتقديري ــــكم



 
رمضان الأبواب
 
 





 
 
 




--
تم الإرسال من iPad

--
العضو المتميز :

<<< الزهرة >>>>
 
★★ ★★★★★★★★
للاشتراك بالمجموعة ارسل رسالة فارغة لـ manoooktkt+subscribe@googlegroups.com
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك بمجموعة شماغ وتنورة البريدية.
للمشاركه في هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
manoooktkt@googlegroups.com
★★ ★★★★★★★★
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة،مع ان هالشي بيزعلنا ابعث برسالة إلكترونية إلى
manoooktkt+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/manoooktkt?hl=ar?hl=ar
مدير المجموعة
s3s3
mnoooktkt@gmail.com
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "قروب شماغ وتنورة" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى manoooktkt+unsubscribe@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/d/optout.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق