السبت، 19 أبريل 2014

☆شماغ وتنورة☆ إلـــى أصحـــاب النفـــوٍس الجميـــــلة


 

إلـــى أصحـــاب النفـــوٍس الجميـــــلة 
 


 
في حياتنا الكثير من البشر ممكن أن ننصدم فيهم 

احتمال 
يغرس أحدهم شوكا في جسدك، وأن يغرس أنيابه في قلبك 

احتمال 
أن يضحك آخرون لأنك تبكي!! 
فترى دنياك شديدة القسوة 


إحتمال 
أن يهاجمك عدوٌ بأنياب ضارية في لحظة مباغتة!! 
فترى عالمكَ غابة متوحشة 
من الطبيعي..أن تسأل نفسك : ماذا فعلت مع هؤلاء ؟؟ 
الإجابة معروفة .. لم أكن سوى إنسانا طيباً واضحاً بسيطاً 
النتيجة .. تحتار في واقعك الغريب !! 
 

تتسـائل 
هل تنتظر أم تبادر بالإنتقام ؟ 
أم تكتفي بالكراهية والحقد على منابع الأذى ؟ 
كيف تقاوم الشر وتحارب الكراهيه ؟ 
كيف وسلاحك الحب والنقاء والبراءة !! 

تتسـائل 
هل البقاء للأقوى أم للأصلح ؟؟ 
أم للأكثر طيبة ونقاء ؟؟ 


تستنتج 
لاتوجد قاعده لذلك!!

 
 


 
ولكـــن 
قف! في كل الأحيان .. تحسس قلبك كل يوم 
لا تترك عليه أي ذرات سوداء بفعل الأحقاد الهادمة 
حافظ عليه نظيفا بريئا 
يعلمنا البعض أحيانا الكراهيه وحب الإنتقام فنصبح صورة طبق الأصل منهم ! 
وحين نحاول العوده كما كنا نفشل 
ونكتشف موت الجمال فينا بأيدينا !! 
 

دائمــاً 
إذا كان في حياتك نموذج قبيح للبشر 
حاول هجر أوكار القبح وأبحث عن الجمال 
فمجرد التفكير فيما تكره يسجل لك معدل للخساره 
فكن أكثر نقاء من هؤلاء الضعفاء !! 
وليكن قلبك أكبر وأكبر وثق بالحق 
ولا تتنازل أبداً عن الحق والحب والخير والجمال والحياة


إحتمـــال 
أن تضيع الحقيقه وسط الزحام والأصوات العالية والصخب والضوضاء 
وتجد ألف شاهد على أنك لست إنساناً 
ولست مجتهداً ولست مستحقا من الحياة سوى التجاهل !! 
تحاول أن تقسم أنك بريء 
أنك إنسان .. مكافح .. مثابر .. نقى .. محب 
سيغلق الكثيرون عيونهم وقلوبهم وآذانهم 
فأنت لا تشبههم 
ستعلق أقوالك في مشنقة الزيف 
ماذا تفعل إن ضاع حظك و حقك؟ و كيانك ؟ و إجتهادك ؟ 
فى دهاليز الظلم المظلمة ! 


تـذكـر : 
أن للكون رباً لا تأخذه سِـنة ولا نوم 
يراك من حيث لا تراه 
عالم بما فى نفسك .. ونفوسـهم 
.يجيب دعوة إذا دعاه 
ودعوة المظلوم لاتُرد 
فلتدعوا لهم بالهداية 
وتسأل الله لك الصبر 

 

 
إعـلــم 

أنك الأقوى مادام الله معك 
قل يارب بصدق ... وستأتيك البراءة 
وثق بأن القوة من الله 
وستظهــر شمس الحقيقة 
ولو بعد حين 


أجل : 
ولو بعد حين 

والحب يبقى في النفوس الجميلة 
ويضيع من النفوس الرديئة 
 
فلا تحـــزن























 
 
 
 
 
 
 







                                            



--
 
 
 
 
 
 
 






 
 
 
 

 

 

كنا صغار .. ونكتب على ذاك الجدار
الحب عذب .. وننسى الألف
والمعنى جداً مختلف


--
العضو المتميز :

<<< الزهرة >>>>
 
★★ ★★★★★★★★
للاشتراك بالمجموعة ارسل رسالة فارغة لـ manoooktkt+subscribe@googlegroups.com
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك بمجموعة شماغ وتنورة البريدية.
للمشاركه في هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
manoooktkt@googlegroups.com
★★ ★★★★★★★★
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة،مع ان هالشي بيزعلنا ابعث برسالة إلكترونية إلى
manoooktkt+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/manoooktkt?hl=ar?hl=ar
مدير المجموعة
s3s3
mnoooktkt@gmail.com
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "قروب شماغ وتنورة" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى manoooktkt+unsubscribe@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/d/optout.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق