--
![]()
ﺃﺣﻴﺎﻧﺎً ﻳمر ﺑﻨﺎ ﺃﺷﺨﺎﺹﻟم ﻧتوﻗﻊ ﺃﻥ ﻳكوﻧوا ﺣﺘﻰ ﺃﺑسط ﺍﻷشياء ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻨﺎﻭلكن بلحظة
ﺗﺘغير ﻣﻔﺎﻫﻴﻤﻨﺎ ﻟﻨﻜﺘﺸفﺍﺧﻴرآ ﺃﻥ ﺣﻴﺎتنا لا تحلو ﺇﻻ ﺑوجودهمك روعه تواجدكم ف قلبيأحبتي ف اللهمساؤكم جميعآ جميل كل من كانو هنا إخواني وأخواتي
أتعرف لماذا يضحك الطفلعندما تقذفه إلى السماء؟
لأنه يعرف أنك ستلتقطهو لن تدعه يقع !تلك هي الثقة !
ونحن على ثقة بالله وحده انه لو رمتنا الاقدار فسوف تلتقطنارحمة ربناقبل ان نقع .
مساؤكم بطعم التوفي المخلوط بـ السكر ومن تغيب عنا
بظروف أو بدون ظروفمحله في القلب
*
جمعنا الله جميعآ في الفردوس الآعلى من الجنة
ما اكتبه..دائما
كلمات راقت لي..
وقداحتاجهاو يحتاجها غيري ,
لـــــ محبتي وتقديري ــــكم
♥♥♥
--
تم الإرسال من iPad
--
العضو المتميز :
<<< الزهرة >>>>
★★ ★★★★★★★★
للاشتراك بالمجموعة ارسل رسالة فارغة لـ manoooktkt+subscribe@googlegroups.com
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك بمجموعة شماغ وتنورة البريدية.
للمشاركه في هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
manoooktkt@googlegroups.com
★★ ★★★★★★★★
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة،مع ان هالشي بيزعلنا ابعث برسالة إلكترونية إلى
manoooktkt+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/manoooktkt?hl=ar?hl=ar
مدير المجموعة
s3s3
mnoooktkt@gmail.com
---
تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "قروب شماغ وتنورة" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك من هذه المجموعة وإيقاف استقبال الرسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى manoooktkt+unsubscribe@googlegroups.com.
لمزيد من الخيارات، تفضل بزيارة https://groups.google.com/d/optout.


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق