--
لو إنكسرت ..
إسجد بين يديه و قل :
يا جبار إجبرنى
لو إنظلمت ..
إسجد بين يديه و قل :
يا عادل إنصرنى
لو إحترت ..
إسجد بين يديه و قل :
يا بصير إرشدنى
لو إحتجت ..
إسجد بين يديه و قل :
يا مجيب أجبنىحين تسجد تلقي بالأحمال التي فوق ظهرك
وتنهض نشيطاً وكـ أنك إنسان آخر
اللهم اعنا على شكرك وذكرك وحسن عبادتك
![]()
ما اكتبه..دائما
كلمات راقت لي..
وقداحتاجهاو يحتاجها غيري ,
لـــــ محبتي وتقديري ــــكم
♥♥♥
العضو المتميز :
<<< الزهرة >>>>
★★ ★★★★★★★★
للاشتراك بالمجموعة ارسل رسالة فارغة لـ manoooktkt+subscribe@googlegroups.com
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك بمجموعة شماغ وتنورة البريدية.
للمشاركه في هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
manoooktkt@googlegroups.com
★★ ★★★★★★★★
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة،مع ان هالشي بيزعلنا ابعث برسالة إلكترونية إلى
manoooktkt+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/manoooktkt?hl=ar?hl=ar
مدير المجموعة
s3s3
mnoooktkt@gmail.com
---
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في المجموعة "قروب شماغ وتنورة" من مجموعات Google.
لإلغاء اشتراكك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل إلكترونية منها، أرسِل رسالة إلكترونية إلى manoooktkt+unsubscribe@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/groups/opt_out.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق