السبت، 16 مارس 2013

☆شماغ وتنورة☆ ياالمغرووور




((قرووووب زي العســـــل ))
للاشتراااااااك ارسل رسااااااااااله فاااارغة الى هذ العنواااااااااان



خل الغرور يامغـرور ينفعك ♥♥ خلـه يوديـك وين مايوديك

تأخرت وصار صعب أعذرك ♥♥ ومستحيل أصلاً إني أراضيك

وبيجيك يـوم النــــدم يقتلك ♥♥ والغرور يتواضـع بين إيديك

خل الغـرور يعوضـك خِلك ♥♥ والغـرور مابيلقىَ شئ فيك


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق