الجمعة، 15 مارس 2013

☆شماغ وتنورة☆ تؤلمنآ الاقدار لكن نؤمن بأنهآ خيره ..










تؤلمنآ الاقدار لكن نؤمن بأنهآ خيره ..


اذًا تزاحمتً عليكًم الضغوط ,
رددَوا
:
اللهمً ارزقنا نفساً مطمئنهً , تُوقنْ بوعدكً ,
 وتًسلمٍ لأمركْ , وترضىُ بقضائك ,,



مع غروب كل يوم جديد نسأله تعالى ان يسعد قلوبنا

ويرضى علينا

نسأله تعالى الصحة والستر والسعادة والرضى
كل الامنيات الطيبة لكم جميعا


كـ عادتي اتيت  لاارتشف فنجااان قهوة معكم آآحبتي




لا ننتظر عام جديد لنصفو
لا ننتظر يوم جديد لنشكر
لا ننتظر وقت قريب لنسامح
بل في كل لحظة لابد ان نحاسب انفسنا
ونبدا عهدا جديدا مع الله بالصدق والحب والتسامح

  مســـاء الأمل والتفاؤل مســـاء الحب 

... مســاء الوفاء ...مســــاء الرضى

معاني جميلة أحبائي ابقوا عليها في قلوبكم

وبين جنبات ضلوعكم وفي جوارحكم

لا يوجد شيء يستحق ان تنزعوا هذه المعاني الجميلة

من قلوبكم بها تصفو الروح ...

لتبقى ابتسامة جميلة ان لم تسعدك فانها ستسعد من حولك


.بعض البشر يكون موطن

فرح وسعادة تشعر بـ الإنتماء اليه
رغم البعد
.

ماأروع العيش بمشاعرنا ...

لكن الأروع تقدير مشاعر من حولنا
تمر علينا مواقف ...

نكتشف بأننا اخطأنا التصرف...

فجرحنا مشاعرهم



كل إنسان يخطأ .. فليس هناك في الحياة
انسان لم يخطىء \\ فهو بالأخير بشر وليس ملاك ..
فنحن عندما نعاشر أناس نعتبرهم
أحباب .. فإننا ندون كل الذكريات التي
عشناها معهم وحتى إن أخطأ شخص عزيز
عليك تبقى ذكرياته الجميلة عالقة في القلب ..
نعطرها بأجمل العبارات والكلمات \\ نتذكر
ضحكاتهم .. همساتهم .. ونقبلهم بكل عيوبهم
وحسناتهم .. لأننا نحب وجودهم في حياتنا .




..

كل ماحولنا يحتمل الحياة ، حتى الجمادات تختزن قصصاً
تجعل زواياها تعم بألوان الحياة !
كل ماحولنا يستطيع أن يحدثنا إذا أراد ونسطيتع أن نحدثه
متى ما أحببناه !
الشوق والحب الذي يسكن بداخل القلوب لانستطيع أن نتحدث به
نستطيع أن نشاهده فقط !




مثل الدنيا كمثل أخذ قبضة من الرمل ،
كلما حاولت أن تأخذ أكثر كلما سقطت حبات الرمل من يدك أكثر
وبالنهاية لاتستطيع أخذ اكثر من مقدار قبضتك.





--

لا تقطع الأمل في الله .........فإنه يمهل و لا يهمل
و لا تقنط من روح الله .......فإنه يرحم و يعدل
لا تحزن فالرزق بيد الله .......فإن قدّر فيبسط و يرسل
و ما من مصيبة إلا للزوال ......فلله الأمر كله يكمل


 


حكمة
 ليس لديك مقدرة على تغيير الماضي
 استفد من تجاربه ولا ترهق نفسك بأحماله



ايضـــا حِگمتينْ ﭑحَفظهم

1 - وَ ﭑنَتْ فِي قِمّة ﭑلغضَب..لآ تَتخِذ قرﭑر !

2 - وَ ﭑنَتْ فِي قِمّة السعَآدهـ..لآ تَعطِي وعُد

لا تتخيل كل الناس ملائكه ..!!

فحتماً ستنهار أحلامك ..
ولا تجعل ثقتك بالناس عمياء ..
لأنك ستبكي ذات يوم على سذاجتك ..!!
ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخر ..
بينما ينساب قطره .. قطره ..!!




عقل الفيلسوف قد يبني بيتآ في الهواء
وعقل الشاعر يبني بيتا تحت الماء
أما عقل المؤمن فيبني حياة
{
أصلها ثابت وفرعها بالسماء }





لولا البلاء لكانَ يُوسف مُدلّلا فِي حِضن أبِيه ..

و لكِنّـه أصبح مَع البلَاء / عَزِيز مِصر ..

أفنضيـق بعد هذا

كُونوا عَلى يَقينَ .. !

أنْ هُناكَ شَيء يَنتظْرُكمَ بعَد الصَبر ..

ليْبهركَم فيْنسيّكم مَرارَة الألَمْ

cid:image002.png@01CE19D2.2A610130

 





لا تقف كثيراعند أخطاء ماضيك ،،

لأنها ستحيل


حاضرك جحيماً ،،


ومستقبلك حُطاماً،،

يكفيك منهاوقفة اعتبار،،


تعطيك دفعة جديدة في


طريق الحق والصـــوآآب...



أجمل ما قرات


أول ما تأخذه من الدنيا شهقـة هواء ..*
و أول ما تتركه من الدنيـا زفير هواء !*
هذا هو العـدل : أنك تعيد م أخذت !!

مشاهدة المشاركة

اَرحم من اشتاقت لهْم اَرواحنا

وٌهْمْ تٌحْتً الٌترْابْ..!


الصورة الرمزية ملامح قمر






--

 
 
 
 

 

--
العضو المتميز :

<<< زي العسل *** العـــائد >>>>
 
★★ ★★★★★★★★
للاشتراك بالمجموعة ارسل رسالة فارغة لـ manoooktkt+subscribe@googlegroups.com
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك بمجموعة شماغ وتنورة البريدية.
للمشاركه في هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
manoooktkt@googlegroups.com
★★ ★★★★★★★★
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة،مع ان هالشي بيزعلنا ابعث برسالة إلكترونية إلى
manoooktkt+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/manoooktkt?hl=ar?hl=ar
مدير المجموعة
s3s3
mnoooktkt@gmail.com
---
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في المجموعة "قروب شماغ وتنورة" من مجموعات Google.
لإلغاء اشتراكك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل إلكترونية منها، أرسِل رسالة إلكترونية إلى manoooktkt+unsubscribe@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/groups/opt_out.
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق