الأحد، 11 نوفمبر 2012

Ƹ̴Ӂ̴Ʒ صندوق النمل Ƹ̴Ӂ̴Ʒ قصة حارتنا فيها دجتنا


هاذي وحده تطنز على اعضاء قروبهم 
بس دمها خفيف

طنق هنق رنق سيزوكي جنق

يعني ياهلا والله بالغالين بس تخبرون ثقافتي تونسيه خخخخخخخ


وش لي بالمقدمات وبلاويها خلوني ادرعم بالموضوع دغري



والموضوع طول الله باعماركم وعم بنفعكم ارجاء البلاد والمعمورات وما الى ذلك من مصائب الدهر وبلاويها (-- اقول اخلص بس هههههههههههه


بالعربي وبدون زعل ناوي اجيب العيد الله لايعوق بشر

واليكم القصه بالتفصيل

القصه طبعاً عن حارة منتديات ........ وهي خوش حاره بس الله يستر عليهم خخخخخخ

كان ياماكان في قديم الزمان


كان ياحلوين فيه ولد امور وشطور شحلاته تقول ركبة بنقالي محترق نصها من وسامته بسم الله عليه ويدعى هذا الشاب عندي أمل لغاب يعود كان يلعب قدام باب بيتهم ويازين البرائه الي فيه 
يلعب بالطين كل شوي يسوي كوره بالطين ويحذفها على خشته وكان مبسوط اخر انبساطه

وكل ماقعد عند الباب تشوفون البنات عليه طق عصي الي تبي توقيعه والي تبي تضحك عليه والي مسويه فيها هيفاء وهبي كل مامرت جنبه قالت له شو هيدا يائمر وهو مستحي


فجاءة جت جنبه بنت اسمها أتعبني الفراق وقالت له ياولد انقلع داخل تراك مسوي قلق بالحاره وهو حبوب سمع الكلام وطسس داخل الا اخوه الكبير العربجي اعاتبك بابتسامه بوجهه خير يابو الشباب

قاله اتعبني الفراق قالت لي انقلع داخل ودخلت قال معقوله سمعت كلامها وينهي ذي وينقز اعاتبك ذيك النقزه القويه ويروح عند الباب يدور اتعبني الفراق يبي يمردغ ابو الي خلفوها

فجاءة وهو يشوف ذاك الزول الي يجدع الطير الطاير ويناظر زين ويقلب عيونه الا مودا واقفه قدام الباب وهو يصفر ذيك التصفيره ويقول اهب يازينها زينها شلعت قلبي

وهي تسمعه وتضحك ذيك الضحكه المليانه دلع وغنج وانوثه وتدخل بيتهم وهي مستحيه ووقفت بالحوش تذكر كلامه وماسكه الباب ودايخه ورايحه ملح مع الكلام الا اختها برنسيسه قدامها هيه انتي يادلخه ومودا ماهي يمها دايخه وهي تصفقها ذاك المخمس الي يمشي سبعين كيلو متر على مقياس افلاطون وهي ترد امري شتبين قالت شفيك تايهه وحالتك حاله

قالت لا مافيه شي والبنت رايحه وطي



فجئه الا امهم مشاعر مجهوله تناديهم يالله تعالو يابنات ابي احط الاكل ساعدوني وتنقز برنسيسه ومودا واقفه مكانها تقول مسمار ماهي معاهم البنت حبت وراحت وطي خخخخخخخخخخخخ




بعد شوي دخلو البنات يساعدون امهم الا طق الباب وهم ينادون اخوهم ĐŘ.ḾǾ$ŦẦђĔęĔŁ بسرعه روح فك الباب وهو طبعاً ماله خلق وعافسن خشته والزقاره بيده ونص الزقاره سعابيل وحالته حاله راح من عند الباب الا سمع صوت حرمه كبيره بالعمر (عجوز) قالت انا عاشقه مجنونه افتح ياوليدي قال خير شتبين قالت بنتي رونق الجزائر طلعت الساعه 2 الظهر والحين الساعه 6 المغرب ولارجعت ماهي عند خواتك قال لا منه زينها بنتك عاد علشان تدورينها (الولد عربجي) وهي تمشي العاشقه مجنونه ودموعه تذرف مو علشان بنتها علشان عطتها خمس ريالات وقالت لها جيبي اغراض من البقاله وخايفه تكون الفلوس ضاعت خخخخخخخخ (خوش ام)

وهي ترجع للبيت وتلقى ثلاث بنات يلعبون بالحاره غامديه وروحي عاليه
وفوفو ودلع النساء طبعاً لعبتهم وحده تضرب الثانيه وتنحاش لعبه بريئه بسم الله عليهم خخخخخ

قالت يابنات ماشفتو رونق قالو لا ياخاله وفوفو تضحك كالعاده وتقول انا شفتها قالت وين يابنتي قالت بجيبي وهي تصفقها العجوز على جبهتها قالت فاضيه تنكتين انتي وراسك الي تقول ضرس افغاني مسوس خخخخخخخخخخخ(راعية ذب العجوز)

وهي ترجع بيتها الا تسمع صوت التلفون يدق وهي ترد الو من معاي
قال انا سفير المحبه قالت شتبي 
قال بنتك رونق عندي خاطفها وما ارجعها الا تدفعون لي سبع ريالات ابي اشتري دخان (مطفر الولد) خخخخخخخخخخخخ


قالت شف ياوليدي البنت معاها خمس ريالات خذهم وجبهم لي واحرق فيها على كيفك هههههههه
ام النذاله قال طيب هين اوريك يالعجوز الشينه

بعد شوي سمعت صوت واحد مسوي فيها الفارس حق الحاره دربق دربق دربق (واثق الخطى) راكب على عصى مكنسه مسوي فيها العجوز الساحره قالت يافارس الحاره قال خير يا ام الشباب قالت بنتي رونق خطفوها ويبون فلوس قل وانا شسوي لك (وين المروءه ياواثق افاا بس) خخخخ




المهم نامت العجوز الي بلشتنا بالقصه هي وبنتها رونق ههههههههههههه

بعد شوي صارت هوشه بنات تلال المحبه ماسكه غلاي غير وقاعده تحوس بشعرها وتنتفه وتقولها انا غبيه يالبقره وغلاي غير ترفسها ذيك الرفسه وحالتهم حاله


لين جتهم الملح كله انا قالت هيه انتم اعقلو كذا راح تشوهون سمعت الحاره خلاص انبثرو وثول (قويه الملح حتى بالحاره) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


وهم يمرون جنبهم اربع بنات منتهيات الصلاحيه قلب النصر لابسه رقم فيقاروا على ظهرها من زود العرجبه ههههههههه وهرباويه وغموض الورد وسفيرة الامنيات يدورون الهوش جايين من حاره ثانيه طبعاً مسويات يبون يسيطرون على حارة المنتدى الرائعه هههههههههههههههه

وهي تصفر الملح كله انا ويتجمعون بنات حارة المنتدى
انثى خارج التغطيه وجوجو وتمنيتك وهي تصير ذيك الهوشه وتكفيخ ببعضهم اتوقع هم الي هزو اليابان وسسو فيها تسونامي خخخخخخخخخخخخخخخ


انثى خارج التغطيه تصيح وتقول وين رئيستكم ابي امردغها مسويه هي زعيمة الحاره خخخخ


المهم نحاشو البنات الاربعه لحارتهم


فجئه البنات سمعو صوت منخفض بالحاره وبمكان مظلم راحو يشوفون السالفه

الا انسان ثاني حاشر احتمال يقولها امانه احتمال تكفين امدحيني قدام نافشه شوشتها وقولي لها اني انا بطل الحاره (مهايطي ابو الشباب) وهي تقوله معصي عطن عشرين وابشر (قصيميه البنت) خخخخخخ



وهم يطبون عليهم ويقولون هين يا انسان اذا ماقلنا لنافشه انك نصاب انت وراسك الي تقول مخ سيلانيه ميته قبل شهرين خخخخخخخخخخخخ قال حرام عليكم اختي صديقتكم مايصير تقولون كذا وحنا عيال حاره وحده قالو من زينها اختك هي وكآآياتها ماغير كل ماشافت شي قالت كآآي كأأي هي ووجهها طبعاً اخته معروفه ام الكآآيات pink.n خخخخخخخخخخ



المهم وهي تصير حوسه بالحاره صعب وصفي والدانه وبنت الثانوي ومثل العسل قررو يطلعون من الحاره لاسباب امنيه

وغريب الاوصاف ماهو داري وين الله حاطه ماغير جالس على البلاك بيري ودايخ

وغرشوب شغلته بالحاره بس يطلع اشاعات فلانه تطلقت وفلانه تحب فلان وفلانه تبي خلطه لركبتها وهذا حاله ههههههههههههههه

واي شخص ماطلع اسمه الحين اقوله لاتفرح كثير جايك الدور بالجزء الثاني من الحاره الداجه هههههههههه

والحاره ضايعه مافيها أحد متسنع غيري بسم الله علي



(-- ناوي احط رجل قبل يحوسون مريري ههههههههههههههههههههه


تحياتي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق