 قد يتخلى كل شئ عنك ويبقى معك الله ، فكن مع الله يبقى كل شئ معك، هكذا هي الحياة أحيانا نمر بحالة إختناق شديدة ، فتعجز. اقلآمنا عن ترتيب الحروف، وتستعصي الكلمات على ألسنتنا ، وتبقى الكلمة الوحيدة المعبرة عن الحال ( يارب ).
 تَحزن إذا آلمتك الحياة هي كالأم تضرب إبنها مُجبَرة!! كي يتعلم في المرات المقبلة إذا "انكسرت"اسجد بينَ يديه وقل "يا جبار أجبرني" وإن "انظلمت"اسجد بينَ يديه وقل "يا عادل أنصرني" وإن "احترت" اسجد بينَ يديه وقل "يا بصير أرشدني"

  
|
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق