الثلاثاء، 24 يوليو 2012

☆شماغ وتنورة☆ عــبر عن حــــالك ..وقــــل يــــــــــــــــــــــارب ........................................................................




                                                                                                                            

130144863324050972.jpg

قد يتخلى كل شئ عنك ويبقى معك الله ،
فكن مع الله يبقى كل شئ معك، هكذا هي الحياة
‏أحيانا نمر بحالة إختناق شديدة ،
 فتعجز. اقلآمنا عن ترتيب الحروف،

وتستعصي الكلمات على ألسنتنا ،
وتبقى الكلمة الوحيدة المعبرة عن الحال ( يارب ).

      تَحزن إذا آلمتك الحياة هي كالأم تضرب إبنها مُجبَرة!!
كي يتعلم في المرات المقبلة 

‏​إذا "انكسرت"اسجد بينَ يديه وقل "يا جبار أجبرني"
وإن "انظلمت"اسجد بينَ يديه وقل "يا عادل أنصرني"
وإن "احترت" اسجد بينَ يديه وقل "يا بصير أرشدني" 

aqua176x220.gifaqua176x220.gifaqua176x220.gif
 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق