الثلاثاء، 24 يوليو 2012

رد: ☆شماغ وتنورة☆ ==============هذه ليست مخلوقات غريبة000000

هيا تصدقين كنت اسوي زيها زمان ههههههههههه

مرقعه من كل مكان ..... بس الحين لااااااااا صرنا نبدع

-----Original Message-----

From: صاحبة السمو
Sent: 24 Jul 2012 19:55:10 GMT
Subject: ☆شماغ وتنورة☆ ==============هذه ليست مخلوقات غريبة000000

وإنما لقيمات (فتاة) اول مره تسويها

فطور نصراوي متعصب من جد !

--
العضو المتميز :

<<< (♥)‎ ‎(dode)‎ ‎(♥) *** الزهره سعد >>>>
 
★★ ★★★★★★★★
للاشتراك بالمجموعة ارسل رسالة فارغة لـ manoooktkt+subscribe@googlegroups.com
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك بمجموعة شماغ وتنورة البريدية.
للمشاركه في هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
manoooktkt@googlegroups.com
★★ ★★★★★★★★
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة،مع ان هالشي بيزعلنا ابعث برسالة إلكترونية إلى
manoooktkt+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/manoooktkt?hl=ar?hl=ar
مدير المجموعة
s3s3
mnoooktkt@gmail.com
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق