الخميس، 8 نوفمبر 2012

Ƹ̴Ӂ̴Ʒ صندوق النمل Ƹ̴Ӂ̴Ʒ // غابة الأساطير والحوريات والقصص الخيالية فى برشلونه \\ ..!!

 

موسوعة فواصل للمواضيع باللون الاسود....حصرى جداموسوعة فواصل للمواضيع باللون الاسود....حصرى جدا

فواصل قلوب 2012, فواصل رومانسية

// غابة الأساطير والحوريات والقصص الخيالية فى برشلونه \\

غابة الحوريات مكان أسطورى رائع صٌمم لينقل رواده من عالم الواقع إلى عالم القصص والأبطال الخياليين وكأنك انتقلت من العالم الواقعى وهربت إلى مجلد قصص الأميرات .

فى برشلونه بأسبانيا يوجد مكان غريب وغير معتاد ويكمن سر غرابته فى جماله الأخاذ وروجه المختلفة وهو غابة El Bosc de les Fades أو غابة الحوريات ، وتوجد الغابة بجوار متحف الشمع وبعض معالم مدينة برشلونه الشهيرة الأخاذة وكلهم يحملون الطابع السحرى الأخاذ .

والديكور المحيط والجو العام للغابة صمم ليحمل السمة الخيالية والأسطورية فنجد فى الغابة حديقة صناعية بها مدينة خشبية وأغصان وحشائش متسلقة وشلالات مائية مسحورة تصب التعاويذ على من يقترب بها وأيضاً عدد من المرايا حيث يعيش الأقزام كما يوجد بالطبع المنزل المسحور ويوجد به المرايا السحرية التى تظهر وتختفى فجاة .

وبالطبع وكما نتوقع الابة مليئة بالحوريات والأميرات السحريات باهرى الحٌسن .

وكل هذه التفاصيل هى موروثات ثقافية راسخة فى الأدب الأوروبى فقصص الجنيات والحوريات هناك تمثل جزء كبير من نشاتهم وثقافتهم هناك حتى من يحب ويتابع أفلام السينما الأمريكية يجد عدد كبير جداً من الأفلام ابطالها من الحوريات والجان والازام وقاطنى العالم الموازى أو الساحرات سواء الشريرات أو الطيبات .

ولا تتوقع أن تدلف إلى باب الغابة و تدخل اليها لتستمتع بضع الوقت بل أن من يريد قضاء بعض الوقت فى تلك الغابة الرائعة عليه إيجادها فى المقام الأول ، فهى صعبة الوصول إليها ولكن بمجرد دخولك للمكان وحتى قبل الدخول سيأخذك  الجو المحيط بعيداً إلى عالم من السحر حتى روائح الغابة نفسها لها عطر أسطورى مميز .

شاهد الفيديو :

أفتح الرابط

http://www.safeshare.tv/w/qzfBsMUppEمجموعة فواصل لتزين المواضيع الجزء الاول

فواصل قلوب 2012, فواصل رومانسية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

?تواقيع اسلامية رائعة?

موسوعة فواصل للمواضيع باللون الاسود....حصرى جداموسوعة فواصل للمواضيع باللون الاسود....حصرى جداموسوعة فواصل للمواضيع باللون الاسود....حصرى جدا

فواصل قلوب 2012, فواصل رومانسية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق